موجز الساعة 10..التراجع عن إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك خلال ساعات

السبت، 03 ديسمبر 2016 10:26 م
موجز الساعة 10..التراجع عن إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك خلال ساعات الدواجن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات الماضية، من بينها، أنباء عن تراجع الحكومة عن قرار فرض ضريبة جمركية على الدواجن المستورردة، وإعلان رئيس الوزراء بدء تعديل قانون التظاهر فور نشر الجريدة الرسمية لحكم المحكمة الدستورية.

وفيما يلى موجزا لأهم أخبار مصر للساعة العاشرة مساء..

 

 
كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة ستعلن قرارها النهائى بشأن تداعيات أزمة إعفاء الدواجن المجمدة المستوردة من الضرائب الجمركية خلال ساعات، لافته إلى أنه سيتم التراجع عن القرار.
 
 
 
 
 
 
حصل "اليوم السابع" على صورة من قرار إحالة القاضى طارق محمد زكى، 35 سنة، إلى محكمة الجنايات بالسويس، فى القضية 4455 لسنة 2016 جنايات الجناين بالسويس، وإحالة صديقة القاضى وسائقه إلى الجنايات أيضًا، وهما: يوستينا مجدى عبد المجيد مصطفى، 20 سنة، طالبة، وإسلام مصطفى عبد الهادى، 23 سنة.
 
 
كشف عاطف بدر المواطن البورسعيدى، الذى اتهمه محافظ بورسعيد بأنه "إخوانى"، تفاصيل ما حدث بينه وبين المحافظ بسبب أزمة السكر، وقال: "بأى صفة سيادة المحافظ وجهلى تهمة إنى إخوانى، وأنا مش بطيقهم ولا بحبهم، ولكن المحافظ افترى عليا".
 
 
ضابط بسوهاج يتقمص دور سائق "توك توك" لملاحقة الهاربين المطلوبين لأحكام
 
 
تمكن النقيب نجاح حامد رئيس نقطة شرطة شطورة بسوهاج، من القبض على 58 هاربًا من أحكام متنوعة، بينهم هارب من 26 حكم، من خلال حملات أمنية استمرت على مدار 3 أسابيع.
 
 
تقرر إقامة مباراة الأهلى والمصرى المقرر لها 18 ديسمبر باستاد برج العرب فى الجولة الـ16 للدورى الممتاز.
 
 
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء تعليقا على وجود أى إجراءات إصلاحية واقتصادية جديدة، إن الحكومة تعمل فى الوقت الحالى على الإجراءات التى تم اتخاذها مسبقا، وهناك برامج تطبقها وفق سعر الصرف وتعالج عددا من الموضوعات والقضايا العامة.
 
 
نشر محمد عبد الله نصر المعروف بـ"الشيخ ميزو" عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، تدوينة أطلق عليها عنوان "بيان عاجل وهام".
 
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من القبض على أحد الأشخاص بتهمة انتحال صفة شقيقه المتوفّى منذ 30 عاما، فى مدينة زفتى، وذلك للحصول على الميراث.
 
 
 
"
يستهل محمد حلمى، المدير الفنى العائد لقيادة الزمالك، ولايته الثانية فى الثامنة من مساء اليوم عندما يلتقى مع الداخلية، فى المباراة التى ستجمع الفريقين، على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع الـ13 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
 
وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعاية المؤتمر الوطنى لعلماء وخبراء مصر فى الخارج، الذى تنظمه وزارة الهجرة بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار تحت شعار "مصر تستطيع"، كأول نموذج عملى للتعاون بين الحكومة ومؤسسة وطنية خاصة، وتستضيفه مدينة الغردقة يومى 14-15 دسيمبر الجارى، الأمر الذى أدى لترحيب برلمانى واسع النطاق، حيث اعتبر برلمانيون أن المؤتمر سينعكس إيجابيا على الاقتصاد والاستثمار فى مصر.
 
 
خطف فريق ريال مدريد الإسبانى تعادلاً قاتلاً من غريمه التقليدى برشلونة، فى الدقيقة الأخيرة من زمن كلاسيكو الأرض النارى الذى انتهى بنتيجة 1/1، مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.
 
 
parlmany2015
 
 
 
قال أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه عندما تقضى على الصناعة الوطنية "يبقى مش هتقدر تحارب الإرهاب"، مؤكدًا أن بزيادة فرص العمل واستقرار الاقتصاد يتم القضاء على البطالة ومحاربة الإرهاب وتحسين التعليم وكل نواحى الحياة. 
 
 
 
طالبت الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب برفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات إلى 2000 جنيه، بعد حالة الغلاء وارتفاع أسعار العديد من السلع، إضافة إلى رفع الجمارك عن بعض السلع وأيضًا ارتفاع أسعار جميع أنواع الأدوية. 
 
 
مصطفى بكرى ومحمد سليم يتسلمان مذكرة من المعتصمين لرفعها لعبد العال.. توضح مراحل سير الاعتصام إلى مرحلة الحوار.. وتفعيل المادة 236 من الدستور ومراجعة القرار الجمهورى 444 أبرز مطالبها
 
حصل "برلمانى" على النص الكامل للمذكرة التى تقدم بها أبناء النوبة بأسوان حول اعتصامهم "قافلة العودة" وتوصياتهم للنائبين مصطفى بكرى ومحمد سليم، والعمل على إيصال أصواتهم إلى الجهات المسؤولة على رأسهم رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، والعمل على سرعة تنفيذ التوصيات التى تضمنتها المذكرة. 
 
7vido72014
 
 
 
 
فتاة مصرية حملت على عاتقها مهمة العودة للزمن الجميل، تحدت الظروف والعواقب من أجل تحقيق حلمها فى إحياء التراث المصرى الصميم، بدأت مع النشء، خاصة الأطفال من ذوى الإعاقة، الذين تؤمن أن ذكاءهم يؤهلهم ليكونوا إضافة قوية يستفيد منها المجتمع، لم تكل ولم تمل فى سبيل تحقيق ذاتها وذات هؤلاء الأطفال.
 
 
 
رصدت كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، الحالة المرورية بالمحاور والشوارع الرئيسية بالقاهرة الكبرى، بالتزامن مع خروج المواطنين من أعمالهم، وهى الفترة التى تشهد دائما حالة من التكدس والكثافات المرورية العالية فى بعض المناطق الحيوية، فيما عدا أيام الإجازات
 
 
 
تزامنًا مع حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، الذى يبدأ سنويًا فى الفترة ما بين 25 نوفمبر، حتى الـ10 من شهر ديسمبر، نقدم أبرز الإحصائيات والأرقام عن ممارسة العنف ضد المرأة  بأشكاله وأنواعه كافة فى مصر، الصادرة  عن المركز القومى للتعبئة العامة والإحصاء منذ 6 أشهر تقريبًا، وهو آخر  تقرير  صادر عن المركز.
 
photo72014
 
 
 
قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى، إن قوات حرس الحدود فى نطاق الجيش الثانى الميدانى، تمكنت من اكتشاف وتدمير 7 فتحات أنفاق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط  (4) عربة محملين بـ (495) قاروصة سجائر مهربة، وضبط  (641) شريط لعقار الترامادول المخدر بمنطقة ( رفح )، و (3) عربة محملين بـ(21) لفافة لنبات البانجو المخدر و(45) قطعة لجوهر الحشيش المخدر بمنطقة ( معدية سرابيوم )، وعربة نقل محملة بـ (214) لفافة لنبات البانجو بمنطقة الإسماعيلية. 
 
 
انطلق موكب يحمل رماد الزعيم الكوبى الراحل فيدل كاسترو، فى جولة تجوب أنحاء كوبا ملفوفا بالعلم الوطنى، بألوانه الأحمر والأبيض والأزرق إلى مثواه الأخير فى شرق الجزيرة، الذى شهد انطلاق الثورة الكوبية.
 
 
بدأت منذ قليل محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم السبت، نظر جلسة إعادة محاكمة محمد بديع، و36 آخرين من قيادات الإخوان فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة