محمد حلمى يبدأ الولاية الثانية مع الزمالك بـ"مفاجآت" فى التشكيل.. مايوكا يقود الهجوم.. باسم مرسى يدفع ضريبة التراجع بالجلوس على الدكة.. رفعت الورقة الرابحة الجديدة.. وعودة دونجا تُطيح بـ"معروف"

السبت، 03 ديسمبر 2016 07:05 م
محمد حلمى يبدأ الولاية الثانية مع الزمالك بـ"مفاجآت" فى التشكيل.. مايوكا يقود الهجوم.. باسم مرسى يدفع ضريبة التراجع بالجلوس على الدكة.. رفعت الورقة الرابحة الجديدة.. وعودة دونجا تُطيح بـ"معروف" محمد حلمى المدير الفني للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهل محمد حلمى، المدير الفنى العائد لقيادة الزمالك، ولايته الثانية فى الثامنة من مساء اليوم عندما يلتقى مع الداخلية، فى المباراة التى ستجمع الفريقين، على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع الـ13 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
أجرى محمد حلمى العديد من التغييرات بتشكيلة الزمالك عن آخر تشكيل لعب به الفريق أمام وادى دجلة فى المباراة الماضية التى قادها محمد صلاح العائد لمنصب المدرب العام وهو ما نرصده فى التقرير التالى.
 

محمد حلمى يفاجئ الداخلية بـ"مايوكا"

 
دفع محمد حلمى بالزامبى إيمانويل مايوكا فى خط الهجوم، على حساب باسم مرسى مهاجم الفريق الأساسى الذى دفع ضريبة تراجع أدائه بالتواجد على الدكة، فى مواجهة الليلة فى انتظار فرصة المشاركة على حسب أحداث اللقاء.
 

رفعت "ورقة" رابحة جديدة

 
كما جاء تشكيلة الزمالك الليلة تضم أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الجديد القادم من إنبى فى الصيف الماضى كورقة رابحة جديدة بعد تألقه فى الدقائق التى شارك بها أمام وادى دجلة وينتظر محمد حلمى من اللاعب تقديم الكثير فى تلك المباراة ليواصل الاعتماد عليه فيما هو قادم.
 

عودة دونجا تطيح بـ"معروف"

 
وبعد شفاء محمود عبد العاطى "دونجا" عاد اليوم إلى تشكيلة الفريق على حساب النيجيرى معروف يوسف الذى ظهر بأداء باهت فى المباريات الأخيرة ما أدى إلى فقدان مكانه لصالح العائد دونجا وجاء لعب محمد حلمى بـ3 لاعبين خلف المهاجم ليطيح معه بإبراهيم صلاح.
 
يُذكر أن الزمالك سيخوض مواجهة الداخلية بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى، أسامة إبراهيم ومحمود حمدى وعلى جبر ومحمد ناصف فى خط الدفاع، محمود دونجا وطارق حامد وأحمد رفعت وشيكابالا فى خط الوسط، ستانلى ومايوكا فى خط الهجوم".
 
بينما كان الفريق الأبيض قد خاض المواجهة الأخيرة أمام دجلة بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وحسنى فتحى فى خط الدفاع، طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف فى خط الوسط، شيكابالا وستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة