25 مليون كيس مكرونة وخصومات "دوبل" على السيراميك باليوم الثانى لـ"الشعب يأمر".. شركات متنوعة ومدارس خاصة تنضم للحملة.. وتجار يسجلون انضمامهم عبر صحافة المواطن.. وبروموميديا: 25% خصم للمعلنين المشاركين

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 12:43 ص
25 مليون كيس مكرونة وخصومات "دوبل" على السيراميك باليوم الثانى لـ"الشعب يأمر".. شركات متنوعة ومدارس خاصة تنضم للحملة.. وتجار يسجلون انضمامهم عبر صحافة المواطن.. وبروموميديا: 25% خصم للمعلنين المشاركين مبادرة "الشعب يأمر" تؤتى بثمارها فى اليوم الثانى لإطلاقها
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثانى لمبادرة "الشعب يأمر"، التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب أمس الأول، الاثنين، عبر برنامج "كل يوم"، الذى يذاع على فضائية "ON E"، إقبالاً متزايداً من الشركات ليس فقط من منتجى السلع الغذائية ولكن أيضاً هناك مشاركات من مدارس خاصة وغيرها من المحلات والورش الحرفية، لتخفيض السلع بنسبة 20 %، لمدة 3 شهور.

 

ومن جهته قال يحيى سامح، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة "برومو ميديا"، إن الشركة هى الممثل الإعلانى لشبكة قنوات "ON"، موضحا أن الشركة تساهم مع كل شركة أو منتج مشارك فى مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيض أسعار السلع الغذائية، الحصول على تخفيض 25%، على إعلاناتهم بقنوات الشبكة وإذاعات مجانية عن طريق الوكالة التى يحجز بها، مردفاً: "من يساهم فى المبادرة بـ20 % سنساهم له بنسبة تخفيض 25 %".

 

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، إلى أنه اتصل بالكاتب خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، وأخبره بتخصيص ملحق يذكر المنتجات المشاركة فى المبادرة، لافتاً إلى أن هناك تخفيضات أيضاً على قناة "نغم إف إم".

 

ودعا يحيى سامح لكل الوسائل الإعلامية أن يشاركوا فى المبادرة، سواء قناة فضائية أو جريدة أو موقع إلكترونى أن يشاركوا فى المبادرة.

 

وكان الإعلامى عمرو أديب أطلق مبادرة "الشعب يأمر"، الاثنين  لتخفيض أسعار السلع الغذائية لمدة ثلاث أشهر بنسبة 20%. 

 

شركات ومدارس خاصة تعلن انضمامها وتخفض 20% للمواطنين

من ناحيته قال الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، أن استثماراته تتركز فى المجال الطبى ومدرسة "بريليوم إنترناشونال" فيها 1400 أسرة، مشيراً إلى أنه يساهم فى مبادرة "الشعب يأمر"، بتخفيض 20 % لـ1400 أسرة أياً كان مستواهم الاجتماعى.

 

وأضاف، أنه سيحصل على قائمة بـ150 طبيبا يرشدوا على عملياتهم بنسبة 20 %، مشيرا إلى أن المصريين يحتاجون روح التكافل.

 

"سافولا" للأغذية: تخفيض 20% لمكورنة "إيطاليانو" و15% لـ"الملكة"

وفى سياق متصل قال محمد حمدى، الرئيس التنفيذى لقطاع المكرونة بشركة سافولا للأغذية، إنهم المنتج الوحيد الذين لم يرفعوا الأسعار لمدة عامين، مضيفاً أن منتج "إيطاليانو" سيتم تخفيضه 20% من صباح الغد، بالإضافة إلى تخفيض 15% على مكرونة "الملكة" فى شكل وزن زيادة.

 

وأضاف، أن هذا سيكون أكبر تخفيض فى صناعة المكرونة فى مصر، 25 مليون كيس مكرونة من الغد، وحملة من السبت المقبل يدعو الجميع أن تستجيب مع "الملكة" والإعلان عن التخفيض لاستفادة الجميع.

 

وأوضح أنه فيمنا يخص المكرونة الشعبى سيتم توفير منتج "جميلة ونهار" بجميع السلاسل التجارية بتخفيض 20%.

 

من جانبه قال إسماعيل حافظ، رئيس القطاع التجارى والتسويق بشركة كازيون، أن الشركة مساهمة مصرية فى السوق المصرى منذ عامين، مضيفاً أنهم وصلوا 150 فرعا بـ12 محافظة.

 

وأوضح إسماعيل حافظ: "هندعم وصول منتاجتنا للمحتاجين بأقل الأسعار"، لافتاً إلى أنه سيتم تخفيض الأسعار بنسبة 15%، لمنتجات مثل الفراخ والأرز والزيت والتونة ومنتجات أخرى، حتى نهاية الشهر، مشيراً إلى أن هناك عروض أخرى لشهر نوفمبر وديسمبر.

 

"السلاب": خصم 40 % لمنتجاتنا و20 % لـ"سيراميكا رويال"

ومن جهته، أعلن محمد مصطفى السلاب، عضو مجلس النواب، خصم 40 % لكل منتجات "السلاب"، وخصم 20 % لكل منتجات "سيراميكا رويال".

 

كما أرسل عدد من أصحاب الشركات والمحال التجارية، لـ"اليوم السابع"، استعدادهم للاشتراك فى المبادرة، بعد إعلان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عن تبنى المبادرة ومساندتها إعلامياً.

 

وأعلن مصنع مكة للإسدالات الإسلامية تخفيضات بقيمة 25%، وأعلنت محلات هايبر بلس بشبرا الخيمة عن خصومات وتخفيضات تبدأ من 20% على كل محتويات المحل المتمثلة فى أجهزة منزلية ومفروشات وستائر وملابس ومنتجات تموينية.

 

كما أعلن مكتب تصميمات جرافيكس عن خصومات تصل لـ 25%، فيما أعلن معرض السلام للأجهزة الكهربائية فى شارع المدارس بمنطقة البراجيل عن خصومات بنسبة 25% على الأجهزة الكهربائية.

 

وشارك محل بيت الفرامل لبيع كماليات السيارات الكائن بشارع كامل صدقى منطقة الفجالة، فى الحملة وأعلن عن خصم 20% على المنتجات، وأعلن محل مودرن استيل للأنتيكات بمحافظة الإسماعيلية عن مشاركته فى الحملة.

 

كما أعلنت مؤسسة عاطف زنون لتجارة الأعلاف بمركز أشمون محافظة المنوفية عن انضمامها للحملة والبيع بسعر المصنع لمنتجاتها، وانضمت شركة سيمفونى للأجهزة الإلكترونية بشارع أحمد عرابى منطقة المهندسين للحملة وأعلنت عن تخفيضات 10% على أجهزتها.

 

وأعلن معرض  INDOOR للنجف والمعلقات والأنتيكات، انضمامه للمبادرة، بخصم 20% على المعروضات، والعنوان مول 114 شارع مجمع البنوك الموازى لشارع التسعين، بالقاهرة الجديدة.

 

وأعلن محل نجمة الحلمية لتجارة جملة المواد الغذائية بحلمية الزيتون، عن بيع جميع السلع الغذائية التى تدخل ضمن احتياج الحياة اليومية للمواطن المصرى بعيدا عن سلع الرفهيات، بأسعار التكلفة من الشركات وتتحمل الإدارة أيضا تكلفة العمالة وخلافة، لتصبح السلعة فقط بسعر مصنعها خاصة السلعة التى يقوم عليها احتياج الطفل كاللبن والجبن واحتياج الأسرة بالكامل مكرونات وأرز وزيوت وسمن وصلصة، وأيضا مواد المنظفات وحفاضات الأطفال للتواصل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"اليوم السابع" يتبنى مبادرة عمرو أديب"الشعب يأمر" لتخفيض أسعار السلع

 

"الشعب يأمر" تريند على "تويتر" بعد إطلاق مبادرة تخفيض الأسعار

 

خالد صلاح لـعمرو أديب: ندعم"الشعب يأمر" ولوحة شرف فى اليوم السابع للمنضمين

 

رؤساء تحرير الصحف يتبنون مبادرة عمرو أديب "الشعب يؤمر" لتخفيض أسعار السلع

 

استجابةلـ"الشعب يأمر"..الصناعات الغذائية تعلن تخفيض أسعار السلع لأكثر من20%

 

بعد مبادرة "الشعب يأمر".."التجمع" يدعو أجهزة الرقابة لمداهمة مخازن المحتكرين

 

الصناعات الغذائية تنسق مع سلاسل السلع لتخفيض الأسعار ضمن مبادرة"الشعب يأمر"

 

أحمد السقا وعلى ربيع ورشا المهدى ينضمون لحملة "الشعب يأمر"

 

"اليوم السابع" تتبنى مبادرة عمرو أديب "الشعب يأمر" لخفض الأسعار 20%.. خالد صلاح يؤكد: لوحة شرف للشركات المشاركة.. رؤساء تحرير وفنانون يدعمون.. والصناعات الغذائية تستجيب.. والحملة تتصدر مواقع التواصل

 

"مستقبل وطن" يُشيد بمبادرة "الشعب يأمر".. ويدعو الحكومة لتفعيلها

 

نائب يقترح تدشين سوق مفتوح بمعرض القاهرة الدولى لإنجاح مبادرة "الشعب يأمر"

 

اللجنة الاقتصادية بالبرلمان تعلن دعمها لمبادرة "الشعب يأمر".. عمرو الجوهرى يقترح تدشين "سوق مفتوح" بمعرض القاهرة الدولى لضمان مراقبة التجار.. وسيد عبد العال يدعو أجهزة الرقابة لمداهمة مخازن المحتكرين

 

عضو "اقتصادية البرلمان": نشجع مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيف الضغط على المواطن

 

شركات تحفر اسمها فى لوحة شرف "اليوم السابع".. أصحاب محال وشركات تجارية يعلنون انضمامهم لمبادرة "الشعب يأمر".. تخفيضات تصل لـ25%.. وندعو المنضمين بإرسال عروضهم على "واتس آب وفيسبوك" الموقع

 

"المؤتمر" معلنا انضمامه لحملة الشعب يأمر: سنبدأ حملات بالمحافظات لخفض الأسعار

 

النائب أشرف عثمان: حملة "الشعب يأمر" ستنجح فى خفض أسعار السلع

 

الصناعات الهندسية:اجتماع مع الأجهزة الكهربائية للمشاركة بـ"الشعب يأمر" غدا

 

"الملابس الجاهزة" تعلن عبر "اليوم السابع" مشاركتها بمبادرة "الشعب يأمر"

 

السلاسل التجارية تتنازل عن ربحها بالسلع الأساسية ضمن مبادرة "الشعب يأمر"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ezz

الاسماعيلية

انا عز و من الاسماعيلية و هعمل حملة علي المحلات الي في الاسماعيلية و القنطرة غرب و شرق انشاء الله مصر احسن و مصر ام الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجموعه ديرى انترناشيونال للصناعات الغذائية منتجة اجبان وايت لاند وفيتاليتا

مشاركة في مبادرة تؤمر يا شعب

نحن نعلن المشاركة بمنتجات الشركه من الاجبان وايت لاند وفيتاليتا فى المبادرة بخصم 20 %للمستهلك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشاركة فى المبادرة

مشاركة

مصر جميلة باولادها جزاكم الله كل خير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

الشعب يأمر

أطالب الرئيس السيسي بأصدار (نوط الانتماء الوطني) ويمنح الاول لعمرو أديب ودائما أري عمرو أديب واحد من رواد التوك شو بلا منافس لما يقدمه من موضوعات هامة ،، شكر خالص لعمرو أديب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد احمد ابراهيم

بارك الله فيكم من اجل الشعب الكادح

بارك الله فيك على هذه المبادرة التي ستخفف الكثير عن كاهل الشعب الكادح الذي يعاني من جشع التجارواصحاب المحلات وجزى الله اصحاب هذه الفكرة كل خير وبالتوفيق وفقكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الفول

ياريت الفول المدمس يتخفض سعر الكيلو شوية لان سعره نار على الغلابة اهم حاجة الفول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله عليك يامصر

الله عليك يامصر ...لتمنى من كل الناس داخل مصر وخارجها الأتجاة الى كل ماهو وطنى شركات الطيران والمتجات الغذائية ومنتجات مزارعنا من الخضار والفواكه ونعرف العالم ان منتجاتنا صحية ولا غبار عليها .....دامت مصر للجميع ....ان بها خزائن الأرض ..وان شاء الله الناس الأفيها جزء من الخير دة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد امين

التجار والرقابة عليهم

حاكموهم لانهم سبب الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

شركة دايلون

مجموعة شركات دايلون للادوية البيطرية

تعلن مجموعة دايلون جروب عن مساهمتها في الحمله و مساندة المواطن وسوف نقوم من صباح اليوم بخصم 25% من قيه كل الادوية البيطرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

نطلب من الاستاذ أحمد أبو هشيمة و الاستاذ عمرو أديب

نطلب من الاستاذ أحمد أبو هشيمة تخفيض سعر الحديد 25% و من الاستاذ عمرو أديب دفع 25% من مرتبه لصندوق تحيا مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة