"اليوم السابع" تتبنى مبادرة عمرو أديب "الشعب يأمر" لخفض الأسعار 20%.. خالد صلاح يؤكد: لوحة شرف للشركات المشاركة.. رؤساء تحرير وفنانون يدعمون.. والصناعات الغذائية تستجيب.. والحملة تتصدر مواقع التواصل

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 12:53 ص
"اليوم السابع" تتبنى مبادرة عمرو أديب "الشعب يأمر" لخفض الأسعار 20%.. خالد صلاح يؤكد: لوحة شرف للشركات المشاركة.. رؤساء تحرير وفنانون يدعمون.. والصناعات الغذائية تستجيب.. والحملة تتصدر مواقع التواصل "اليوم السابع" يتبنى مبادرة عمرو أديب "الشعب يؤمر" لخفض الأسعار 20%
كتب أحمد عبد الرحمن – محسن البديوى - آسر أحمد - محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت مبادرة الإعلامى عمرو أديب "الشعب يأمر"  لتخفيض الأسعار لمدة 3 أشهر فى السنة بنسبة 20%، من قبل التجار، حالة واسعة من الاهتمام،  قائلاً: "اللى أنا بطلبه مش من الحكومة ولكن من القطاع الخاص، تجار مصر الأوفياء".

وقال أديب خلال برنامجه "كل يوم" على فضائية "on E" إن هذا ليس حلا ولكنها محاولة للحل، وذلك سيوقف عملية الركود فى البيع والشراء،  قائلاً: "هل هيحصل حاجة لو تقعد 3 شهور متكسبش".

 

"

اليوم السابع" يتبنى المبادرة

وفى استجابة سريعة أعلن "اليوم السابع" تأييده للمبادرة، للمساهمة فى رفع المعاناة عن كاهل المواطن المصرى وتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية.

 

خالد صلاح: ندعم"الشعب يأمر" ولوحة شرف للمنضمين

أعرب الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عن تشرف "اليوم السابع"، بأن تكون أول من ينضم لمبادرة "الشعب يأمر"، والتى أطلقها الإعلامى "عمرو أديب"، مشددا أن المبادرة قوية ووتر مهم جدا.

 وأشار إلى أن "اليوم السابع" سيضع أيقونة على الموقع الإلكترونى وصفحة فى الجريدة تحت شعار "الشعب يأمر"، موضحاً أن كل من ينضم للمبادرة مهما كانت الشركة كبيرة أو صغيرة، سيتم ذكر اسمها فى "لوحة شرف" على الموقع الإلكترونى والصحيفة، فى كل المحافظات، فى خطوة لإنجاح المبادرة.

وقال خالد صلاح، فى رسالة لعمرو أديب :"معاك لحظة بلحظة اليوم السابع.. والشعب يأمر وتحيا مصر".

 

رؤساء تحرير الصحف يؤكدون دعمهم للمبادرة

كما أعلن عدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة، تضامنهم مع مبادرة الإعلامى عمرو أديب "الشعب يأمر"، حيث أبدى عماد الدين حسين، رئيس تحرير صحيفة الشروق، تأييده الكامل للمبادرة، كما أعلن ياسر رزق رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار، دعمه لها، للمساهمة فى رفع المعاناة عن كاهل المواطن المصرى وتخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية، مناشداً أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، بتبنى المبادرة، لتكون بشكل منتظم، ولتشمل جميع الخدمات المقدمة للمواطنين للتخفيف عنهم.

وأيد مصطفى ثابت رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، المبادرة، قائلا:" سندعم الحملة وسنساندها وإن شاء الله الشعب يؤمر وتحيا مصر".

 

غرفة الصناعات الغذائية "وريجينا" تستجيبان للمبادرة

لاقت المبادرة استجابة غرفة الصناعة الغذائية، حيث أكد أشرف الجزايرلى، رئيس مجلس إدارة الغرفة فى اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم" أن عددا كبيرا من أصحاب السلاسل التجارية تواصلوا معه للمشاركة فى المبادرة، مضيفاً: "هنحط إيدينا فى إيد بعض.. وهنزل الأسعار، وإحنا حاسين بالشعب"، لافتًا إلى أن هناك منتجات سيتم تخفيض أسعارها أكثر من 20%، منوهًا إلى أن يوم الأربعاء سيتم إعلان قائمة المنتجات التى ستنخفض أسعارها.

وانضمت شركة "ريجينا"، لمبادرة"الشعب يأمر"، وأكد كريم أبوغالى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنهم سيخفضون الأسعار أكثر من20%.

 

الفنانون يستجيبون للمبادرة

أعلن الفنانان أحمد السقا وعلى ربيع تضامنهما مع الحملة بعمل مشاركة للصفحة على حسابيهما الرسميين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لنشرها أكبر قدر ممكن، فيما كتبت الفنانة رشا مهدى قائلة: بدعم حملة الشعب يأمر الموجهة للقطاع الخاص لتخفيض أسعار السلع ٢٠% .. اكتبوا فى الهاشتاج .. إيد على إيد تساعد".

 

"

الشعب يأمر" تريند على "تويتر" بعد إطلاق مبادرة تخفيض الأسعار

احتل هاشتاج "الشعب يأمر" قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، بعد إطلاق الإعلامى عمرو أديب حملة بنفس العنوان، من خلال برنامج "كل يوم" على فضائية  ON E .

ولاقت الحملة إعجاب المغردين على "تويتر"، وبدأت العديد من الشركات المصرية الاستجابة لمبادرة "الشعب يأمر".

 

 

 
 
 

"اليوم السابع" يتبنى مبادرة عمرو أديب"الشعب يأمر" لتخفيض أسعار السلع

 

"الشعب يأمر" تريند على "تويتر" بعد إطلاق مبادرة تخفيض الأسعار

 

خالد صلاح لـعمرو أديب: ندعم"الشعب يأمر" ولوحة شرف فى اليوم السابع للمنضمين

 

رؤساء تحرير الصحف يتبنون مبادرة عمرو أديب "الشعب يؤمر" لتخفيض أسعار السلع

 

استجابةلـ"الشعب يأمر"..الصناعات الغذائية تعلن تخفيض أسعار السلع لأكثر من20%

 

بعد مبادرة "الشعب يأمر".."التجمع" يدعو أجهزة الرقابة لمداهمة مخازن المحتكرين

 

الصناعات الغذائية تنسق مع سلاسل السلع لتخفيض الأسعار ضمن مبادرة"الشعب يأمر"

 

أحمد السقا وعلى ربيع ورشا المهدى ينضمون لحملة "الشعب يأمر"

 

"اليوم السابع" تتبنى مبادرة عمرو أديب "الشعب يأمر" لخفض الأسعار 20%.. خالد صلاح يؤكد: لوحة شرف للشركات المشاركة.. رؤساء تحرير وفنانون يدعمون.. والصناعات الغذائية تستجيب.. والحملة تتصدر مواقع التواصل

 

"مستقبل وطن" يُشيد بمبادرة "الشعب يأمر".. ويدعو الحكومة لتفعيلها

 

نائب يقترح تدشين سوق مفتوح بمعرض القاهرة الدولى لإنجاح مبادرة "الشعب يأمر"

 

اللجنة الاقتصادية بالبرلمان تعلن دعمها لمبادرة "الشعب يأمر".. عمرو الجوهرى يقترح تدشين "سوق مفتوح" بمعرض القاهرة الدولى لضمان مراقبة التجار.. وسيد عبد العال يدعو أجهزة الرقابة لمداهمة مخازن المحتكرين

 

عضو "اقتصادية البرلمان": نشجع مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيف الضغط على المواطن

 

شركات تحفر اسمها فى لوحة شرف "اليوم السابع".. أصحاب محال وشركات تجارية يعلنون انضمامهم لمبادرة "الشعب يأمر".. تخفيضات تصل لـ25%.. وندعو المنضمين بإرسال عروضهم على "واتس آب وفيسبوك" الموقع

 

"المؤتمر" معلنا انضمامه لحملة الشعب يأمر: سنبدأ حملات بالمحافظات لخفض الأسعار

 

النائب أشرف عثمان: حملة "الشعب يأمر" ستنجح فى خفض أسعار السلع

 

الصناعات الهندسية:اجتماع مع الأجهزة الكهربائية للمشاركة بـ"الشعب يأمر" غدا

 

"الملابس الجاهزة" تعلن عبر "اليوم السابع" مشاركتها بمبادرة "الشعب يأمر"

 

السلاسل التجارية تتنازل عن ربحها بالسلع الأساسية ضمن مبادرة "الشعب يأمر"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

. . كل التجار . . وليس بعضهم . .

مبادرة عظيمة . .

عدد الردود 0

بواسطة:

عزه

فى حب مصر وشعب مصر

اول مره اعجب بمبادرة جميله للشعب المصرى ياريت كل التجار وكل من يصنع ويبيع اى سلع بمصر يشارك وطبعا جزاه الله خير عن جميع الشعب المصرى اللى هايلاقى اكيد نتيجه خير من هذه المبادرة كل تاجر كل صاحب مصنع كل صاحب ورشه قهوه محل ياريت يعتبره زكى عن صحته وعن اولاده وجزاكم الله خيرا عن الشعب المصرى ويارب اجعل الخير لوطنا الحبيب واحفظه من كل سوء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

أحسنت يا عمر اديب

ما أحوجنا لمثل هذه المبادرات والحملات من الشعب وللشعب، بعيدا عن محاولات الحكومة في الإصلاح... أحسنت يا عمرو أديب كما أحسنت الأستاذة إسعاد يونس (صنع في مصر)

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

استجابه للمبادره

واستجاب الجزارين للمبادره واللحمه غلت وبقت ب95 جنيه انهارده فى الدقهليه

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Khalid

بأمر الشعب على الإعلام تحمل مسئولياته تجاه الوطن لا أن يكون عِبئاً عليه

بأمر الشعب على الإعلام تحمل مسئولياته تجاه الوطن لا أن يكون عِبئاً عليه .. هذا هو ما يريده الشعب ويأمركم به .. فلتتحملوا مسئولياتكم حتى تحيا مصر .. د. خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

هوه ده الصح

صح كده?

احييكم.... صح كده ومش كل حاجه نقول الجيش يعمل وينزل وفين الحكومه.... لازم دور لينا احنا من جوانا المجتمع المدني لازم يعمل حاجه ويقدم شيئ ويبقي ليه دور...التكافل يصنع المعجزات ....

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير اميل البنا

lمبادرة عمر اديب

فكرة رائعة ان كانت نابعة من القلب للشعب المصري دون مزجها بسياسة الحكومة . لماّذا لا نطلب من الاعلاميين الكبار و كذلك النجوم الكبار بالتنازل عن 20 % من اجورهم لصالح صندوق تحيا مصر اسوة بالفقراء الذين يشاركون بأعوزهم في صندوق تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

شركة الحبيب للتنمية والاستثمار

اعلان مشاركة بحملة الشعب يؤمر

تعلن سلسلة الحبيب ماركت قنا مشاركتها بالحملة الشعبية الشعب يؤمر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة