العصائر الطبيعية بابك السحرى لرجيم صحى.. الخضراوات والفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن.. تعمل على تنقية الجسم من السموم.. وتطهر أمعاءك والقولون.. ومفيدة فى علاج حب الشباب

الخميس، 19 فبراير 2015 04:38 م
العصائر الطبيعية بابك السحرى لرجيم صحى.. الخضراوات والفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن.. تعمل على تنقية الجسم من السموم.. وتطهر أمعاءك والقولون.. ومفيدة فى علاج حب الشباب العصائر الطبيعية بابك السحرى لرجيم صحى
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جسم المرأة يحتاج إلى تغذية من مصادر طبيعية وعند تحقق ذلك بشكل مناسب تظهر علامات الصحة والشباب الجيدة، وبالتالى فإنه من المهم جدا أن جسمك يحصل على جميع العناصر الغذائية الأساسية فى شكل طبيعى، خاصة عند اتباعك رجيم صحى متوازن، وعلى الرغم من تناولك للعديد من وجبات الطعام الأساسية وغيرها من الوجبات الخفيفة على مدار اليوم، إلا أنه فى بعض الأحيان لا يتلقى جسمك ما يحتاج إليه من فيتامينات ومعادن أو ما يكفى من المواد الغذائية الأساسية.

واستخدامك لمستخلصات العصائر الطبيعية من الممكن أن يكون طريقة مكملة لنظامك الغذائى، ولرجيم صحى متوازن، فضلا عن تحسين وضعك الغذائى والتخلص من السموم الضارة فى جسمك، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

عصائر الخضراوات والفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن- 2015-02- اليوم السابع
عصائر الخضراوات والفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن

عندما لا يحتوى نظامك الغذائى على الأطعمة الطبيعية، جسمك يفتقر للمواد الغذائية الحيوية، والخضراوات والفواكه تعتبر مصدرا كبيرا للتغذية واستخدامك لهم فى إعداد العصائر، لا يوفر لك مستوى عال من التغذية فقط بل أيضا يحسن قوة جسمك وعقلك معا، لأن العصائر غنية بالفيتامينات والمعادن ويمكنها مساعدك فى الحفاظ على توازن العناصر الغذائية فى الجسم.

العصائر تساعدك فى تنقية جسمك من السموم- 2015-02- اليوم السابع
العصائر تساعدك فى تنقية جسمك من السموم
العصائر المستخلصة من الفواكه والخضراوات الطازجة يمكن أن تساعدك فى تطهير جسمك من السموم التى تحاصره واستعادة وظائفه الطبيعية، لأن العصائر لا تتطلب جهدا فى عملية هضمها مما يعطى بعض الراحة لجهازك الهضمى.

عصير الفواكه والخضراوات لتطهير الأمعاء والقولون- 2015-02- اليوم السابع
عصير الفواكه والخضراوات لتطهير الأمعاء والقولون


عصير الفواكه والخضراوات يعتبر من أكبر الخيارات الهامة لتطهير أمعاءك وقولونك وإزالة السموم من جسمك، خاصة عندما تتناول بكميات كافية ومجموعات متوازنة من السكريات والأملاح والمعادن الأخرى، كما أن جميع الفواكه والخضراوات يمكن تناولها معصورة، والاستفادة من الجزء غير المخصص للعصر فى وجبات أخرى.

العصائر مفيدة فى علاج حب الشباب وسن اليأس- 2015-02- اليوم السابع

العصائر مفيدة فى علاج حب الشباب وسن اليأس
العصائر يمكن استخدامها كنظام غذائى مستقل أو يمكن استخدامها فى تركيبة مع رجيم صحى منتظم أيضا، ويمكن أن تتناول كمكملات، بالإضافة إلى اتباعك نظام غذائى صحى متوازن، كما تعتبر مفيدة فى علاج حب الشباب، والحموضة، واضطرابات المعدة، والإمساك، الإسهال، ومشاكل الكلى والسمنة وأعراض سن اليأس.

 العصائر الطبيعية يمكنك الاستفادة منها فى رجيم صحى- 2015-02- اليوم السابع

العصائر الطبيعية يمكنك الاستفادة منها فى رجيم صحى

مستخلصات العصائر الطبيعية يمكنك الاستفادة منها فى رجيم صحى لتطهير جسمك من السموم، وذلك فى خلال فترة وجيزة من اعتمادك على العصائر الطبيعية، وعدم الاعتماد كليا عليها لفترة طويلة لأنه من الممكن أن يكون ضار بصحتك أو يعرضك لبعض الأمراض المزمنة، لذا من الأفضل استشارة الطبيب قبل البدء فى مستخلصات العصائر الطبيعية.



موضوعات متعلقة..

دليلك لجلد مشدود بعد فقدان وزنك.. لا تخسرى وزنك فى فترة قصيرة.. تناولى الماء الكافى.. اتبعى نظاما رياضيا يوميا وتدليك الحجر يساعدك على تنشيط خلايا الدم وشد الجلد


6 مشروبات طبيعية لرجيم صحى.. الحمضيات تعزز جهازك الهضمى.. مضادات الأكسدة تحارب الجراثيم والفيروسات.. والقهوة تزيد من معدل التمثيل الغذائى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة