تحريات مباحث الأموال العامة: المستريح يمتلك 7 ملايين جنيه فقط فى 6 بنوك

الخميس، 09 أبريل 2015 01:45 م
تحريات مباحث الأموال العامة: المستريح يمتلك 7 ملايين جنيه فقط فى 6 بنوك المستريح
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة من العيار الثقيل كشفت تحريات إدارة مكافحة غسل الأموال، برئاسة العميد طارق مرزوق أن المتهم أحمد مصطفى إبراهيم محمد الشهير "بالمستريح" لا يوجد فى أرصدته الموجودة فى 6 بنوك غير 7 ملايين جنيه بعكس حجم المبالغ التى استولى عليها من ضحاياه فى مجال توظيف الأموال .

وأوضحت التحريات المبدئية لضباط إدارة غسل الأموال بمباحث الأموال العامة والتى يتولاها العقيد حسن عبد العزيز والعقيد نادى البارودى أن المتهم لا يمتلك ثروات ضخمة.

وكشفت التحريات أن المتهم جند 100 شخص كمندوبين لاستلام وتسليم المبالغ من وإلى الضحايا مقابل 20% للمندوب و80% له شخصيا.

كما تبين من خلال الفحص المبدئى أن المتهم استولى على 300 مليون جنيه من ضحاياه خلال الفترة الأخيرة عن طريق استلام المبالغ من الضحايا الجدد ودفعها كأرباح للضحايا السابقين.

وفى نفس السياق، أمر اللواء أمجد شافعى مدير إدارة مباحث الاموال العامة تكثف إدارة مكافحة غسل الأموال جهودها للفحص والتحرى حول المتهم وعن احتمالية وجود أى أموال سائلة أو ممتلكات أو ثروات يمتلكها هو وأسرته.


موضوعات متعلقة:



-ضحايا "المستريح" يتجمعون أمام النيابة تزامنا مع وصوله لبدء التحقيق


-أنس الفقى: المستريح جمع من الصعايدة 2مليار جنيه.. ماذا لو لم يكونوا مهمشين


-ننشر البيانات الشخصية للمستريح من بطاقة الرقم القومى


-مدير "الأموال العامة":"المستريح" رفض الإفصاح عن قيمة ثروته وأموال ضحاياه


-بالفيديو..رئيس مباحث الأموال العامة:"المستريح" نصب علىَّ شخصيًا


بالفيديو.. تفاصيل القبض على ريان الصعيد "المستريح".."الأموال العامة" أطلقت 5 مأموريات.. ووضعت خطة شملت 4 محاور لضبطه.. وأسقطته مع أحد موظفى شركته داخل نادى الصيد بالدقى.. والنيابة تبدأ التحقيق معه غدا


-زوجة أحد ضحايا "المستريح": "جوزى مات من الحسرة على ضياع "تحويشة العمر".. "بيتنا مفهوش جنيه أصرف بيه على عيالى".. "المتهم أوهمنا بالدخول بأسهم فى مشاريع عملاقة تفيد المجتمع".. ونجله: "عايزين حقنا"


-بعد تزايد البلاغات ضده.. "الأموال العامة" تلقى القبض على "ريان الصعيد".. النائب العام يأمر بالتحفظ على ممتلكات "المستريح".. ومحاميه يبدأ جولة مفاوضات مع الضحايا بدفع 90 مليون جنيه خلال ساعات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة