" />

شركة "htc" توسع أعمالها فى مصر وتزيد عدد فروعها

السبت، 21 أبريل 2012 - 14:06

يوسف الجزار يوسف الجزار

كتبت هبة السيد

أكد يوسف الجزار، رئيس مجلس إدارة شركة "جوفى ترونكس"، الوكيل الوحيد لشركة HTC التايوانية، أن الشركة بدأت زيادة حجم أعمالها فى السوق المصرى، من خلال افتتاح مقرها الجديد بالشيخ زايد، وتعيين عدد من الموظفين فى الإدارات المختلفة، سواء فى المبيعات أو التسويق وكذلك خدمة العملاء.

وأضاف الجزار، أن "جوفى ترونكس" بدأت فى تطبيق سياستها التوسعية من خلال ضم أكثر من 40 تاجراًَ وموزعاً إلى شبكة موزعيها ليصل إجمالى عدد قنوات توزيعها إلى 75 تاجراً منتشرين فى كل محافظات مصر.

وأكد أن الشركة لديها برامج للحوافز والمكافآت لتجار المحمول فى مصر، يعتمد على تنمية العلاقة بين الشركة والتجار السوق المصرى، لافتاً أن الشركة تستهدف حصة سوقية تصل إلى 15% بنهاية العام الحالى.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت الهاتف الذكى The one x بالتزامن مع إطلاقه فى كافة الأسواق العالمية، لافتاً إلى أنه يحتوى على معالج رباعى النواة، ما يعتبر ضعف مواصفات أعلى الأجهزة الموجود فى الوقت الحالى، فضلاً عن تطبيقات خاصة بالتصوير والصوت، حيث تعاون HTC مع شركة بيتس العالمية فى مبيعات السماعات وأنظمة الصوت فى العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "جوفى ترونيكس"، أن الشركة تتعاون مع مشغلى المحمول الثلاثة فى السوق المصرى، وتمتلك حصة سوقية جيدة من مبيعات هذا الهاتف، حيث تخطط الشركة إلى بيع 20 ألف جهاز منه قبل نهاية العام الحالى.







الأكثر تعليقاً