محافظ القاهرة يطالب بإزالة الإشغالات على مداخل ومخارج مترو الأنفاق

الإثنين، 7 أكتوبر 2013 - 14:33

محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد

كتب أحمد عبد الراضى

أكد محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، بأن شارع بورسعيد من الشوارع الهامة والحيوية بالقاهرة ويمتد من جنوبها وصولا إلى شمالها، ويقع مسئوليته على عدد من الأحياء بالمناطق الجنوبية والغربية والشمالية، وهناك تعليمات صادرة لكل حى من الأحياء برفع كفاءة الشارع ورفع الإشغالات كل فى نطاقه.

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء المطلة على شارع بورسعيد خلال جولته اليوم الاثنين، بالتنسيق مع شرطة المرافق واﻷقسام الشرطة بعمل حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات من على الطرق من على جانب الطريق وإخلاء مداخل ومخارج مترو الأنفاق، والتأكد من عمل أعمدة الإنارة بكفاءة وأحكام غلق فتحاتها مع تخطيط الشارع بالكامل وطلاء الأرصفة باللون الأبيض والأسود.

وفاجئ المحافظ مرافقيه بالتوجه إلى مدرسة محمد على الإعدادية بنين، وقرر إغلاق مقهى مواجه لمبنى المدرسة بشارع عبد المجيد اللبان لاحتلاله رصيف المدرسة المواجه لها والتحفظ على الكراسى والترابيزات، وأصدر تعليماته الفورية لمدير هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة باتخاذ اللازم والإجراءات العاجلة لرفع كفاءة المدرسة من مبان وأثاثات.





 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع







الأكثر تعليقاً