التنمية الإدارية: ننتظر قرار التموين لإضافة المواليد "إلكترونياً"

السبت، 1 يونيو 2013 - 12:03

الدكتور أحمد سمير وزير الدولة للتنمية الإدارية الدكتور أحمد سمير وزير الدولة للتنمية الإدارية

كتبت شيماء حمدى

قال الدكتور أحمد سمير وزير الدولة للتنمية الإدارية بالتفويض، إن الوزارة جهزت الموقع الإلكترونى الخاص بإضافة مواليد ما بعد عام 2005 للبطاقات الذكية الخاصة بصرف المقررات التموينية، وأن بدء التسجيل فيه يتوقف على قرار من وزير التموين الدكتور باسم عودة، قائلا "اسألوا وزير التموين عن موعد التسجيل فهو يفضل إعلانه بنفسه خلال مؤتمر يعقده الاثنين القادم".

وحول ما أثير بأنه لم تصل معلومات إلى مديريات التموين فى المحافظات بشأن الموقع الجديد الذى سيقوم خلاله أصحاب البطاقات التموينية بإضافة أبنائهم على البطاقات، قال الدكتور سمير فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن الموقع محل التجريب حاليا وتم إبلاغ وزارة التموين بما تم إنجازه فى هذا الموقع.

وأوضح سمير أنه من المقرر الاستفادة من الموقع أيضا فى تحديث بيانات أصحاب البطاقات التموينية من خلال إدخال الرقم القومى، للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه واستبعاد أى شخص لا يستحق الدعم، خاصة العاملين بالخارج، حيث سيتم استبعادهم بشكل مؤقت، إضافة إلى أنه جارٍ استبعاد أسماء المتوفين من صرف السلع المدعمة.

وكان الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية أعلن عن بدء إضافة المواليد ما بعد 2005 وحتى نهاية 2011 على البطاقات التموينية، اعتبارا من أول شهر يونيه الجارى من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بذلك، إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن.











الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً