أنهى شاب حياته، لمروره بأزمة نفسية، تاركا رسالة وداع لوالدته، بمنطقة الدقي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
تفاصيل الواقعة
ورد بلاغ للمقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، يفيد مصرع شاب بإنهاء حياته، وبإجراء التحريات تبين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية، إثر انفصال والديه، مما دفعه للتخلص من حياته.
العثور على رسالة وداع لوالدته
تم العثور على رسالة وداع تركها الشاب، موجهة لوالدته، مؤكدا حبه لها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.