تحدث مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي عن اعترافه بتحمل مسئولية خروج فريقه من كأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة 1 - صفر أمام إسبانيا في المجموعة الثامنة، مشيرا إلي أنه فشل في تحويل مجموعة من اللاعبين الموهوبين إلى فريق قادر على تجنب خيبة الأمل.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وأشار بيلسا بحسب رويترز إلى أن مسيرة أورجواي فى البطولة أضعفتها أخطاء دفاعية كان من الممكن تجنبها، بالإضافة إلى ضعف الكفاءة الهجومية.
كما رد على سؤال حول ما فعله لكرة القدم في أورجواي بعد 39 شهراً من توليه المسؤولية، قال الأرجنتيني بيلسا، «لا شيء». وأضاف أن مساهمة المدرب لا تؤتي ثمارها من دون تحقيق نتائج.
كما أشار بيلسا إلى أن إسبانيا فرضت أسلوبها بشكل أكثر طبيعية، وسط محاولات من منتخبه للحفاظ على تكافؤ المباراة.