أعرب مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية، عن أمله في زيارة إيران قريبا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.
وأوضح جروسي، أنّ تخفيض نسبة المواد النووية أو نقلها للخارج خيارات متاحة أمام إيران.
وتابع: «لا يجب أن تتعرض المنشآت النووية لأي هجوم، والمواد النووية الإيرانية لم تنقل منذ عام 2025».
وأردف جروسي: «نتابع البرنامج النووي في كوريا الشمالية»، مؤكدًا ضرورة اعتماد نظام تحقق نووي في إيران بعد الحرب.