غلق 11 منشأة طبية بالفيوم خلال شهر مايو

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 06:00 ص
 غلق 11 منشأة طبية بالفيوم خلال شهر مايو منشأة طبية - أرشيفية

الفيوم رباب الجالي

صرحت الدكتورة نيفين شعبان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، أنه تم خلال شهر مايو تنفيذ قرار غلق ل11 منشأة طبية مخالفة، بعد حملات لإدارة العلاج الحر بالمديرية

 

تفاصيل الحملات

ولفتت وكيل الوزارة أن  إدارة العلاج الحر قامت بالمرور الميداني على 108 منشآة طبية، وتنفيذ 11 قرار غلق إداري، كما قامت إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية بتقديم مساعدات مالية وعينية لعدد 806 مريضاً من مرضى الغسيل كلوي، و97 مريضاً من مرضى الجذام، وصرف إعانات دورية لـ12 مريض درن رئوي، وتقديم خدمات لعدد 637 من المترددين على المستشفيات، إلى جانب تنظيم 257 ندوة توعوية حضرها 18151 مواطناً، وتنفيذ 148 ندوة ضمن مبادرة "365 يوم سلامة" استفاد منها 8533 مواطناً.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة