إصابة سيدة وابنائها بالتسمم إثر تناول وجبات فى مدينة نصر

الأحد، 21 يونيو 2026 04:44 م
إصابة سيدة وابنائها بالتسمم إثر تناول وجبات فى مدينة نصر إصابة سيدة وابنائها بالتسمم إثر تناول وجبات فى مدينة نصر

كتب عبد الرحمن سيد

أصيبت سيدة و 3 من أبنائها بحالات أعياء نتيجة لتسممهم بعد تناول وجبات جاهزة من إحدى المطاعم فى مدينة نصر وتم نقلهم الى المستشفى وتم التحفظ على صاحب المطعم ليتم التحقيق معه فى الواقعة.

غرفة العمليات تلقت بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها سيدة وأبنائها نتيجة لتسممهم عقب تناول وجبات من إحدى المطاعم فى مدينة نصر وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتم التحفظ على صاحب المطعم ليتم التحقيق معه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة