البيت الأبيض: سحقنا طموحات إيران النووية

الأربعاء، 25 مارس 2026 08:16 م
البيت الأبيض: سحقنا طموحات إيران النووية المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت

0:00 / 0:00
محمد جمال

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن أى أعمال عنف مستقبلية ستكون نتيجة رفض النظام الإيراني التوصل إلى اتفاق واستيعاب حقيقة هزيمته، مشيرة إلى أن الجيش الأمريكى يركز بدقة متناهية على القضاء على تهديد إيران لحرية تدفق الطاقة عبر مضيق هرمز.

وأضافت أن القوات الأمريكية تعمل على تفكيك قاعدة الصناعة الدفاعية لإيران، مما سيحول دون ظهور تهديدات مستقبلية للمنطقة، وأن العملية العسكرية "الغضب الملحمي" تقترب من تحقيق أهدافها الجوهرية، مع استمرار المهمة العسكرية بلا هوادة.

كما أشارت إلى أن النظام الإيراني بدأ يبحث عن مخرج، وهو يعرف أنه يتعرض للسحق وقدرته على الدفاع عن أراضيه تتراجع، مؤكدة أن الولايات المتحدة قد حققت تفوقا أكبر في تدمير طموحات إيران لبناء سلاح نووي مقارنة بضربات الصيف الماضي.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة