الداخلية تلبى استغاثة سيدة غير قادرة على الحركة ونقلها إلى المستشفى

السبت، 03 مايو 2025 01:19 م
الداخلية تلبى استغاثة سيدة غير قادرة على الحركة ونقلها إلى المستشفى وزارة الداخلية

كتب: محمود عبد الراضى - محمد أبو ضيف

تلقى قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مواطن مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، بطلب المساعدة فى نقل والدته "غير قادرة على الحركة" لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى محل البلاغ وتم نقل والدته إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج.

 

ولاقى ذلك استحسان المواطن والأهالي وتوجهوا بالشكر للأجهزة الأمنية نظراً لسرعة إنتقالهم والإستجابة للبلاغ، وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بأداء منظومة العمل الأمنى، وسرعة التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات والحالات الطارئة التى تخص أمن وسلامة المواطنين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة