إزالة 52 حالة تعد على الأراضى المملوكة للدولة بالبحيرة

الإثنين، 12 مايو 2025 02:28 م
إزالة 52 حالة تعد على الأراضى المملوكة للدولة بالبحيرة إزالة تعديات

البحيرة - ناصر جودة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر  محافظ البحيرة، ضرورة التعامل الفوري والحاسم في التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكذلك مخالفات البناء.

وشددت محافظ البحيرة على أن الدولة ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاستيلاء على أراضي الدولة أو التعدي على الرقعة الزراعية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وفى هذا السياق ،شهدت مدن ومراكز البحيرة عدداً من الحملات المكثفة، أسفرت عن إزالة 52 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بمراكز المحافظة .

وتم إتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة بحق المخالفين .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة