الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم الطريق الصحراوى

الثلاثاء، 04 مارس 2025 12:54 م
الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم الطريق الصحراوى حادث تصادم

كتب بهجت أبو ضيف

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي، وتبين أن عجلة القيادة اختلت من يد سائق، مما أسفر عن اصطدامه بالسيارة الأخرى وإصابتهم.

 

كما أجرى رجال المباحث معاينة لموقع الحادث، وتم إعداد تقرير بحجم التلفيات التي لحقت بالسيارتين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الصحراوى الشرقى بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة 7 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة