القبض على سيدة نصب على المواطنين فى 3 ملايين جنيه فى القاهرة

الثلاثاء، 21 يناير 2025 05:21 م
القبض على سيدة نصب على المواطنين فى 3 ملايين جنيه فى القاهرة حجز - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

تمكن رجال المباحث ، من القبض علي سيدة لقيامها بالنصب علي عدد من المواطنين في تشغيل الملابس والأجهزة الإلكترونية في مبالغ قدرت بـ 3 ملايين جنيه بمنطقتي السلام وروض الفرج وحررمحضر بالواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية ، بلاغات من المواطنين يفيد بقيام سيدة مسجله خطر بالنصب علي عدد من المواطنين والاستيلاء علي 3 مليون جنيه بقصد تشغيلها في الملابس إلا انها لم تف برد الأموال.

 

وباجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغات وتبين أن المتهمة هاربه بدائرة قسم السلام أول ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن مباحث قسم شرطة السلام أول من ضبط المتهمة ، وبمواجهتها أمام رجال المباحث اعترفت بارتكاب الوقائع علي النحو المشار إليه ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة