الزمالك يعلن رسمياً التعاقد مع محمد حمدى ظهير إنبي

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 05:53 م
الزمالك يعلن رسمياً التعاقد مع محمد حمدى ظهير إنبي محمد حمدى

أحمد طارق - حسام الحاج

‎أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

جاء التعاقد مع محمد حمدي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواس.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة