محافظ الدقهلية ييستلم دفعة من المواد الغذائية لتوزيعها على الأولى بالرعاية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 05:02 م
محافظ الدقهلية ييستلم دفعة من المواد الغذائية لتوزيعها على الأولى بالرعاية جانب من الاستلام

الدقهلية شريف الديب

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية بإجمالى 1,200 سلة غذائية لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والشيخ محمد حسين مدير الدعوة بمديريه الأوقاف، وممثلى مديرية التضامن الاجتماعي.


ووجه "المحافظ" بتوصيل السلات الغذائية إلى مستحقيها حتى باب المنزل بكل عزة وكرامة، وعدم تصوير المواطنين أثناء الاستلام.


وثمن اللواء "مرزوق" دور وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعى لتقديمهم الدعم الكامل للأسر الأولى بالرعاية من خلال توزيع اللحوم والسلات الغذائية بالإضافة لرفع المعاناة عنهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة