رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 06:08 م
رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء

كتبت هند مختار

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية.

وكان رئيس الوزراء قد أكد فى اجتماع المجموعة الأول ، على استمرار التنسيق التام والتعاون الفعال مع البنك المركزي؛ للحفاظ على ما تحقق من مكتسبات، والسعي في الوقت نفسه إلى تحقيق الاستدامة المالية والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي، مؤكدا في الوقت نفسه أهمية تحقيق انطلاقة جديدة في الاقتصاد المصري تحقق تطلعات المواطنين خلال الفترة المقبلة، ومشيراً إلى وجود تحسن في بعض المؤشرات بما في ذلك انخفاض مؤشرات وحجم الدين الخارجي، وتراجع معدلات التضخم، وتحسن مؤشر مديري المشتريات.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي ضرورة العمل على قيام المجموعة الاقتصادية بالتنسيق مع المجموعات واللجان الوزارية الأخرى؛ لضمان اتساق السياسات الاقتصادية والاجتماعية والقطاعية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة