ضبط المتهمين بسرقة هاتف فتاة في البحيرة

الأحد، 25 أغسطس 2024 12:13 ص
ضبط المتهمين بسرقة هاتف فتاة في البحيرة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن سرقة هاتف محمول من إحدى الفتيات أثناء سيرها بمركز كوم حمادة بالبحيرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (21) الجارى تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة من (طالبة- مقيمة بدائرة المركز) بأنه حال سيرها بدائرة المركز فوجئت بقيام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول واستقلاله مركبة "توك توك" كانت فى انتظاره وفر هارباً.. وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود)

اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة والتصرف فى الهاتف المستولى عليه لدى عميلهم (تاجر هواتف محمولة "سيئ النية") تم ضبطه وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه.  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة