ضبط لصوص سرقوا العلامات الارشادية بطريق الضبعة

الجمعة، 02 أغسطس 2024 11:26 ص
ضبط لصوص سرقوا العلامات الارشادية بطريق الضبعة حبس-أرشيفية

كتب محمود عبد الراضي - أحمد حسني

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الفيوم – مطروح – الأسكندرية) من ضبط (عنصر إجرامى - له معلومات جنائية) لقيامه بسرقة مبلغ مالى من شخصين بدائرة قسم شرطة الفيوم تحت تهديد السلاح النارى، وبحوزته (السلاح المستخدم "فرد محلى وعدد من الطلقات" - المبلغ المالى المستولى عليه) .

أسفرت الجهود عن ضبط (5 عاطلين- لاثنين منهما معلومات جنائية) لقيامهم بسرقة اللافتات والعلامات الإرشادية بدائرة قسم شرطة الضبعة، وبحوزتهم (عدد من اللافتات والعلامات الإرشادية الخاصة بالطرق وأقروا بإستخدامهم (سيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية" - سيارة نقل فنطاس"تم ضبطهما") فى إرتكاب الوقائع ، وبيعهم المسروقات لـعدد (5 من عملائهم "سيىء النية" -لإثنين منهم معلومات جنائية) لتجميعها وإعادة بيعها لمصانع الألومنيوم "تم ضبطهم".

وتمكنت الجهود من ضبط (عاطل - "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة (طابعة - جهاز تسجيل كاميرات مراقبة – بعض الأجهزة) من داخل مقر إحدى الجهات الحكومية بدائرة قسم شرطة العطارين، و أقر ببيع المسروقات لشقيقه (جامع خردة - مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل "سيىء النية") تم ضبطه والمسروقات. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة