نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق مع المنظمة الدولية للحماية المدنية دورة تدريبية لممثلى الدول الأعضاء فى المنظمة فى مجال الغوص والإنقاذ النهرى والتى تأتى فى إطار حرص الوزارة على تبادل الخبرات وتقديم الدعم الفنى والتدريبى للدول الشقيقة.
نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق مع المنظمة الدولية للحماية المدنية دورة تدريبية لممثلى الدول الأعضاء فى المنظمة فى مجال الغوص والإنقاذ النهرى والتى تأتى فى إطار حرص الوزارة على تبادل الخبرات وتقديم الدعم الفنى والتدريبى للدول الشقيقة.