إصابة عاملين سقطا من أعلى سقالة بمدينة 6 أكتوبر

الأحد، 28 يوليو 2024 12:41 م
إصابة عاملين سقطا من أعلى سقالة بمدينة 6 أكتوبر سقوط عاملين من سقالة بأكتوبر- أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

أصيب عاملين نتيجة سقوطهما من أعلى سقالة أثناء عملهما بعقار تحت الإنشاء، في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقلهما إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط شخصين من ارتفاع بمدينة 6 أكتوبر، بإجراء التحريات تبين أن عاملين أثناء عملهما بعقار تحت الإنشاء، سقطا من أعلى سقالة، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما.

وتم الاستماع لأقوال شهود عيان، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة