11 لاعبا يحلمون باللقب الأول مع الزمالك أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

الجمعة، 03 مايو 2024 10:15 ص
11 لاعبا يحلمون باللقب الأول مع الزمالك أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية زياد كمال
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف 11 لاعباً فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تحقيق اللقب الأول مع فريقهم بنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان، حيث يلتقى الفارس الأبيض مع بطل المغرب يوم 12 مايو الجارى فى لقاء الذهاب و19 من ذات الشهر فى موقعة العودة بالقاهرة.

ويبحث هؤلاء اللاعبون عن التتويج باللقب الأول، المتمثل في كأس  الكونفدرالية حتى يدون فى سجلاتهم الذهبية، لاسيما أن بعضهم تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتكون مواجهة نهضة بركان التحدى الأقوى بالنسبة لهم.

ويتصدر هؤلاء اللاعبون فى الزمالك محمد شحاتة، حيث يمتاز اللاعب بقوة التحاماته فى منطقة وسط الملعب، ويحلم الشاب بالفوز على نهضة بركان ورفع كأس الكونفدرالية لأول مرة مع القلعة البيضاء،وتسطير تاريخ مع النادى.

نفس الحال ينطبق على أحمد حمدى، مصطفى شلبي، سامسون، نبيل عماد دونجا، ناصر منسى، مصطفى الزنارى، محمد صبحى،زياد كمال، مهاب ياسر و الفلسطيني ياسر حمد حيث لم يسبق لهم التتويج بأى لقب منذ قدومهم إلى صفوف القلعة البيضاء.

وشارك عبد الله السعيد وسيف جعفر مع بيراميدز بدورى أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية الأفريقية،لذلك لن تحسب بطولة الكونفدرالية ضمن سجلاتهم إذا ما استطاع الفارس الأبيض التتويج بها على نهضة بركان.

ونجح الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية على حساب دريمز الغانى بعد الفوز في مباراة العودة بنتيجة 3/0، ومن قبلها التعادل السلبى دون أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة