يعنى إيه؟.. جوجل ستتيح للمستخدمين إرسال المؤثرات الصوتية أثناء المكالمات

الجمعة، 03 مايو 2024 03:00 ص
يعنى إيه؟.. جوجل ستتيح للمستخدمين إرسال المؤثرات الصوتية أثناء المكالمات شركة جوجل - أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة جوجل ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد تضفى لمسة مرحة على المكالمات الهاتفية، وبدأت الشركة في طرح ميزة "Audio Emoji" في تطبيق Google Phone الخاص بها، والتى تتيح للمستخدمين إرسال مؤثرات صوتية أثناء المكالمات، وتهدف هذه الميزة إلى تحسين المحادثات الصوتية عن طريق إضافة طبقة من المرح والتخصيص، مما يسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بما يتجاوز مجرد الكلمات، وفقاً لموقع indiatoday.

 

تم الإبلاغ عن ميزة Audio Emoji لأول مرة بواسطة 9to5Google، وهي حاليًا في مرحلة الاختبار التجريبي للمستخدمين المسجلين في البرنامج التجريبي لتطبيق Google Phone، ويمكن لهؤلاء المستخدمين تجربة ميزة Audio Emoji، والتي تتضمن خيار إرسال واحد من ستة مؤثرات صوتية مختلفة أثناء المكالمة: الحزن، والتصفيق، والاحتفال، والضحك، وقرع الطبول، تمت ملاحظة هذه الميزة لأول مرة أثناء التطوير العام الماضي وهي متاحة الآن في أحدث إصدار تجريبى (الإصدار 128) من تطبيق Google Phone.

 

كيفية استخدام Audio Emoji على تطبيق Google Phone

لتمكين Audio Emoji فى تطبيق Google Phone، اتبع الخطوات التالية:

1- افتح إعدادات هاتفك.


2- قم بالتمرير لأسفل إلى القسم العام.


3- اضغط على الصوت Emojis.


4- قم بالتبديل لتمكين الميزة.


بمجرد التمكين، سيرى المستخدمون زرًا للرموز التعبيرية الصوتية داخل واجهة الاتصال. يتيح لهم النقر على "Try Audio Emoji" الاختيار من بين المؤثرات الصوتية المتاحة.

 

وجدير بالذكر أن ميزة Audio Emoji تعمل فقط عندما يكون هاتف المستخدم في وضع مكبر الصوت، بالإضافة إلى ذلك، هناك تأخير بسيط بين أصوات الرموز التعبيرية الصوتية لمنع الإفراط في الاستخدام والحفاظ على تدفق متوازن للمحادثة.

تتوفر ميزة Audio Emoji حصريًا لمختبرى النسخة التجريبية، ومع ذلك، تخطط جوجل لتوسيع الوصول إلى هذه الميزة لمزيد من المستخدمين فى الأسابيع المقبلة، وسيسمح الإصدار الأوسع لعدد أكبر من مستخدمى Android بالاستمتاع بهذه الإضافة المرحة لمحادثاتهم الهاتفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة