منافس الأهلى.. الترجى يفتقد بن حميدة أمام الملعب التونسي

الجمعة، 03 مايو 2024 01:58 م
منافس الأهلى.. الترجى يفتقد بن حميدة أمام الملعب التونسي الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الترجى التونسي يعانى من إصابة بعض اللاعبين قبل مواجهته المهمة الأحد المقبل أمام الملعب التونسي ضمن مباريات الجولة السادسة من مجموعة التتويج في الدوري التونسي، بعد سقوطه فى فخ التعادل أمام الصفاقسي بنتيجة 1 - 1 في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضى على ملعب "رادس".

ويستعد الترجى التونسى لمواجهة الأهلي فى رادس 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى 25 مايو المقبل بالقاهرة.

وقال موقع " foot24 " التونسي، إن الترجى خسر لاعبين أساسيين تعرضا لإصابتين مختلفتين خلال مباراة الصفاقسي التونسي، بعدما تعرض الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة لإصابة عضلية أجبرت المدرب البرتغالي ميجال كاردوزو على تغييره بزميله أسامة فرج قبل أن يغادر حسام تقا أيضا الملعب بعد التحام مع أحد لاعبي الصفاقسي.

وأشار الموقع إلى أن الفحوصات الطيبة أثبتت أن تقا يعاني من كدمة، وبالتالي فإنه جاهز أمام الملعب التونسي، بينما ينتظر بن حميدة نتائج الفحوصات التي خضع لها اليوم، ولو أنه من شبه المؤكد أن يغيب عن ديربي العاصمة الصغير.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0، بينما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018.

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1.

وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة