مدرب مصري يقود دبا حصن لدوري المحترفين الإماراتي

الإثنين، 27 مايو 2024 03:49 م
مدرب مصري يقود دبا حصن لدوري المحترفين الإماراتي طارق السيد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المدرب المصري طارق السيد فى قيادة فريق دبا الحصن للعودة للدوري الاماراتي الممتاز لكرة القدم "دوري أدنوك للمحترفين" بعد فوزه على مستضيفه دبي يونايتد (1-0)، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 لمسابقة دوري الدرجة الأولى الإماراتي لكرة القدم.

ووصل دبا الحصن للنقطة 64، وتتبقى له مباراة واحدة في الجولة الأخيرة للدوري الخميس المقبل، لكنها باتت بمثابة تحصيل حاصل بعد ضمان الصعود رسميا لدوري المحترفين.

ويرافق دبا الحصن إلى دوري المحترفين، فريق العروبة الذي حسم مبكرا بطاقة التأهل الأولى قبل 4 جولات على نهاية دوري الدرجة الأولى، وتحديدا منذ الجولة ال30، ورفع العروبة رصيده من إلى 77 نقطة، ليؤكد جدارته في التأهل للدوري الإماراتي للمحترفين للمرة الثانية بعد موسم 2021-2022، ولدوري الكبار للمرة الثالثة بعد مشاركة مع أندية القمة موسم 1992-1993.

وتولى طارق السيد، حارس مرمى الزمالك الأسبق، مهمة القيادة الفنية لفريق دبا الحصن في ديسمبر 2023 خلفا للمدرب التونسي عثمان النجار الذي تم الاستغناء عنه.

وسبق أن تولى طارق السيد تدريب عدة أندية إماراتية أبرزها العربي والجزيرة الحمراء والبطائح والحمرية، إضافة إلى دبا الفجيرة الذي حقق معه إنجازات مميزة، منها الصعود لدوري المحترفين، والنجاح ببقاء الفريق في دوري المحترفين، كما يحسب له اكتشاف عدد من اللاعبين الموهوبين وتطويرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة