عمليات تعليم المنوفية: لم نتلق أى شكاوى بثالث أيام امتحانات الدبلومات

الإثنين، 27 مايو 2024 10:37 ص
عمليات تعليم المنوفية: لم نتلق أى شكاوى بثالث أيام امتحانات الدبلومات تعليم المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اليوم، محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الدبلومات الفنية بالمديرية، بحضور جميع أعضاء الغرفة، لمتابعة سير أعمال الامتحانات في اليوم الثالث ، يأتى ذلك برعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية .

وأكد الفولى أنه تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان .

واطمأن الفولى على دخول الطلاب للجان ، فى إطار من الانضباط، موجهًا بتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة، والتأكيد على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، مع الالتزام الكامل بكافة التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات؛ وذلك حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

ومن داخل غرفة العمليات تابع مدير المديرية انتظام وانضباط سير العملية الامتحانية باللجان بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد أية تجاوزات باللجان ووضع حلول فورية لأية معوقات من شأنها التأثير سلبا على حسن سير الامتحانات، لافتا إلى أنه لم يصل إلى غرفة العمليات أى شكوي من شأنها تعكير صفو الامتحانات .

وأكد الفولي، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وعلى مدار اليوم ،مع جميع غرف عمليات الإدارات، والمحافظة والوزارة .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة