ضبط 6 أشخاص بينهم سيدة مصابة بطلق نارى خلال مشاجرة بالمراغة فى سوهاج

الإثنين، 27 مايو 2024 09:04 ص
ضبط 6 أشخاص بينهم سيدة مصابة بطلق نارى خلال مشاجرة بالمراغة فى سوهاج مشاجرة - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة المراغة شمال المحافظة، بسبب خلافات الجوار، تم ضبط 6 من المشاركين في المشاجرة من بينهم مصابة بطلق نارى بجوار الأذن اليسرى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة المراغة، ووجود مصابة بطلق نارى وتمت نقلها للمستشفى، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة  بوجود مشاجرة " طرف أول " أحمد س م ا 24 سنة صياد، حاتم م م ا 48 سنة مزارع، ونجلة عمومتهما ياسمين ع م ع 11 سنة تلميذة مصابة "بطلق ناري بجوار الأذن اليسري" وتم نقلها لمستشفى المراغة المركزي.

وبين " طرف ثان " رمضان ا م م 42 سنة مزارع، ونجل شقيقه إسلام ب ا م 25 سنة صياد، ونجل عمومتهما أحمد .ح . ع  أحمد 39 سنة عامل، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الثالث من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الثالث من الطرف الثاني بإحداث إصابة الثالثة من الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة