صاحب تيفو النسر بنهائي دوري الأبطال: ما كنتش بنام عشان أعمل حاجة تليق بالأهلي

الإثنين، 27 مايو 2024 12:00 م
صاحب تيفو النسر بنهائي دوري الأبطال: ما كنتش بنام عشان أعمل حاجة تليق بالأهلي الزميل مصطفى جابر محرر اليوم السابع مع احمد زبادى صاحب التيفو
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، فيديو جديد يتحدث فيه أحمد زبادي الشاب صاحب التيفو الخاص بنادي الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، فى المباراة فاز بها النادي الأهلي وتوج خلالها بالنجمة الـ 12 له في تاريخه.

وقال أحمد، إن ذلك التيفو أخذ وقت كبير منه فاستغرق عمله 15 يوم تقريبا، حيث بدأ العمل فيه منذ بلوغ النادي الأهلي نصف نهائي دوري الأبطال ووصوله للمباراة النهائية، والأعمال كانت تشمل تصميم وتلوين على الأجهزة الخاصة به.

وأضاف، أن تنفيذ التيفو فعليا استغرق تقريبا 4 أيام عمل بدون توقف، مشيرا إلى أنه كان ينام على الأرض لكي ينتهي من العمل فيه.

واختتم حديثة، أنه سعيد للغاية من ردود الأفعال حول التيفو، شاكرا الله عز وچل على تلك النعمة ويتمنى أن يقوم بعمل تيفو آخر في النهائي الـ 13 للنادي الأهلي.

وقرر مسئولو النادي الأهلي صرف مكافآت مُجزية للاعبي الفريق بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخ النادي، بالفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة للمباراة النهائية للبطولة القارية.

وجاء قرار مسئولى الأهلي بصرف المكافآت للاعبين خلال الفترة المقبلة بعدما بذلوا مجهوداً كبيراً خلال الفترة الماضية إلى أن جاءت اللحظة السعيدة، ونجح الفريق فى الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا الذى حصده الفريق النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي.

 

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

العاملين علي التيفو
العاملين علي التيفو

الزميل مصطفى جابر محرر اليوم السابع مع احمد زبارى صاحب التيفو
الزميل مصطفى جابر محرر اليوم السابع مع احمد زبادى صاحب التيفو

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة