وفاة مضيفة الطيران الأطول خدمة بالعالم عن عمر 88 عاما بعد مسيرة 7 عقود

الإثنين، 27 مايو 2024 01:46 م
وفاة مضيفة الطيران الأطول خدمة بالعالم عن عمر 88 عاما بعد مسيرة 7 عقود بيتى ناش
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيت بيتى ناش، صاحبة الرقم القياسى فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لمضيفة الطيران الأطول خدمة فى العالم، وذلك عن عمر يناهز 88 عاما، وفقا لبيان شركة أمريكان إيرلاينز ورابطة المضيفين المحترفين.

وبحسب ما ذكرت شبكة سى إن إن، فقد نعت أمريكان إيرلاينز ناش فى بيان نشرته على حسابها على منصة X، وقالت: ننعى وفاة بيتى ناش، التى أمضت نحو 7 عقود فى تقديم الرعاية لعملائنا فى الجو. بدأت عملها فى عام 1957، وتحمل الرقم القياسى لموسوعة جينيس لمضيفة الطيران الأطول خدمة، وقد ألهمت أجيالا من مضيفى الطيران. حلقى عاليا يا بيت.

ونشرت رابطة المضيفين المحترفين، التى تمثل مضيفى الطيران فى الولايات المتحدة، نعيا لناش أيضا على فيس بوك، وقالت فيه إن مسيرة بيتى المهنية الكبيرة استمرت على مدار أكثر من ستة عقود، أثرت خلالها على حياة عدد لا يحصى من الناس بدفئها وتفانيها وخدمتها التى لا مثيل لها. وكان شغفها بالطيران والتزاها تجاه ركابها ملهما حقا. وسوف يظل إرث بيت فى الأذهان إلى الأبد فى مجتمع الطيران وكل من كان له شرف معرفتها.

وبدأت ناش حياتها العملية فى الرابع من نوفمبر 1957 مع شركة إيسترن ايرلاينز فى واشنطن.
وفى عام 2016، حلقت معها مراسلة سى إن إن فى رحلتها اليومية من مطار ريجان واسنطن الوسكنة إلى بوسطن لوجان على متن طائرة الخطوط الأمريكية. وقالت ناش، التى كانت فى الثمانين من عمرها فى هذا الوقت، إن رومانسية وسحر الطيران قد جذبتها منذ البداية إلى عملها.

فى أوائل عام 2022، حصلت ناش على لقب موسوعة جينس للأرقام القياسية لمضبفة الطيران الأطول خدمة بعدما قضت فى عملها 63 عاما و61 يوما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة