انتظروا.. خلاصة مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية على تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 27 مايو 2024 01:26 م
انتظروا.. خلاصة مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية على تليفزيون اليوم السابع طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، فى تمام الساعة الثانية، مساء اليوم الإثنين، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة الجغرافيا، وذلك استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024.

يأتي ذلك فى إطار الدور الخدمى والمجتمعى لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وتغطي المراجعة النهائية للمادة، شرحًا شاملًا ومبسطًا لأهم أجزاء المنهج، وأبرز أسئلة المادة المتوقعة بامتحان 2024؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بكافة أجزاء المنهج واختبار مهاراتهم في حل أسئلة امتحانات السنوات السابقة، قبل انطلاق امتحانات 2024.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أنه يتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العامة للمديريات التعليمية اليوم الاثنين تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس غدًا الثلاثاء 28 مايو الجارى، مشددة على إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان - المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، غدا الثلاثاء  28 مايو 2024، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات الثانوية العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة