محمد سلماوي: القضية الفلسطينية تعيش أزهى عصورها رغم مجازر غزة

الأحد، 26 مايو 2024 11:52 م
محمد سلماوي: القضية الفلسطينية تعيش أزهى عصورها رغم مجازر غزة محمد سلماوى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكاتب والروائى الكبير محمد سلماوى على الاوضاع فى غزة قائلاً: "القضية الفلسطينية فى أزهى عصورها بالتضحية والدم الذى بذل خلال السبعة أشهر الاخيرة لكن النتيجة رغم سقوط الشهداء والضحايا بسبب المجازر لكن النتيجة عالمياً هى أن غزة أو فلسطين اليوم هى قضية الحرية كل من يطالب بالحية فى العالم وكل من يؤمن بالحرية يقول فلسطين".

وأشاد خلال لقائه ببرنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:بدور وسائل التواصل الاجتماعى الحديثة فى هذا الزخم، قائلاً: كشفت للعالم وللرأى العام العالمى كثير من الخبايا التى كان الإعلام الدولى المسيطر عليه من "اللوبى الصهيويني" يقوم بإخفائها حتى باتت أى جريمة يجرى ارتكابها فى غزة تشاهد فى لحظتها فى كل العالم".
 

وواصل: "بدأت الناس تفهم السردية الفلسطينية الحقيقية التى تم التعتيم عليها على مدار سبعين عاماً والتى روجت أن المهاجرين من اليهود يتم اضطهادهم وأنهم جايين يعيشوا فى سلام فى أرض بلا شعب ولكن العرب يقومون بالاضطهاد ويشنون عليهم الحروب كل شوية".
 

وأكمل: اليوم تغيرت تلك السردية وثبت أن هناك قوة إرهابية فى المنطقة تقوم بارتكاب المجازر وترتكب حرب إبادة بشهادة القانون الدولى والمحاكم الدولية وهذا ليس نتيجة ما حدث فى السابع من أكتوبر ولا نتيجة حتى لما حدث فى نكبة 1948.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة