طرابزون سبور يختتم الدورى التركى بفوز على أنقرة جوجو فى حضور تريزيجيه

الأحد، 26 مايو 2024 09:18 م
طرابزون سبور يختتم الدورى التركى بفوز على أنقرة جوجو فى حضور تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه نظيره أنقرة جوجو بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب مجمع شينول جونيش الرياضي ‏أو بابارا بارك، في إطار مباريات الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

طرابزون سبور

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من إدين فيسكا، وإنيس ديستان "هاتريك" في الدقائق 64، 88، 90، و97 لصالح فريق طرابزون سبور بينما جاء هدفي فريق أنقرة جوجو عن طريق أناستاسيوس خاتزيجيوفانيس من ضربة جزاء، وعلى سوي في الدقيقتين 25، و78 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق طرابزون سبور في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 43.

بينما تواجد فريق أنقرة جوجو في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 16، والخسارة في 14 مواجهة وتسجيل 46 هدفًا وتلقي 52.

وودع فريق أنقرة جوجو منافسات الدوري التركي الممتاز بعد احتلاله أحد المراكز الأربعة الأخيرة في جدول ترتيب المسابقة.

وخسر طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لقب كأس تركيا، لصالح نظيره  بشكتاش الذي توج للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد فوزه المثير  بنتيجة 3 - 2، في المباراة النهائية.

ولعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وخاض النجم المصري صاحب الـ 29 عاما، خلال الموسم الحالي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 25 مباراة وساهم خلالها في 15 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرين.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة