طرابزون سبور يتأخر أمام أنقرة جوجو 0-1 بالشوط الأول فى الدورى التركى

الأحد، 26 مايو 2024 08:04 م
طرابزون سبور يتأخر أمام أنقرة جوجو 0-1 بالشوط الأول فى الدورى التركى محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ضد أنقرة جوجو بنتيجة 0-1 في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا، على ملعب مجمع شينول جونيش الرياضي ‏أو بابارا بارك، في إطار مباريات الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

طرابزون سبور

جاء هدف الشوط الأول عن طريق اللاعب أناستاسيوس خاتزيجيوفانيس من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا لصالح نادي أنقرة جوجو.

ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 64 نقطة جمعها من 37 مباراة، حيث فاز في 20 وتعادل 4 وخسر 13 مواجهة.

فيما يتواجد أنقرة جوجو بالمركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة جمعها من 37 مباراة، حيث حقق 8 انتصارات و16 تعادل وتلقي 13 هزيمة.

وخسر طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لقب كأس تركيا، لصالح نظيره بشكتاش الذي توج للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد فوزه المثير بنتيجة 3 - 2، في المباراة النهائية.

ولعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وخاض النجم المصري صاحب الـ 29 عاما، خلال الموسم الحالي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 24 مباراة وساهم خلالها في 15 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرى.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة