زكى القاضى: الرئيس السيسى بادر بإتمام مشروع توشكى وانحاز للوطن والمواطن

الأحد، 26 مايو 2024 02:25 م
زكى القاضى: الرئيس السيسى بادر بإتمام مشروع توشكى وانحاز للوطن والمواطن الكاتب الصحفى زكى القاضى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي مدير تحرير "اليوم السابع"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصدي لإتمام مشروع توشكي واستصلاح الأراضي الزراعية في جنوب الوادي، متابعا: "الرئيس السيسي نظر إلى هذا المشروع من خلال الاقتصاد المصري والمواطن من خلال فرصة محترمة للغاية من أجل العمل على الزراعات الاستراتيجية مثل القمح وفق دراسات الجدوى وهل يحقق هذا المشروع فوائد للاقتصاد وبالتالي يتم استكماله".

وأضاف خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز": "التعامل مع مشروع توشكي أثبت أنه ناجح ويحقق إنتاجية محترمة ولذلك تصدي له الرئيس السيسي وهذه رسالة مهمة تتمثل في تقديم المصلحة العامة على أي مصلحة سياسية وهذا يحسب للرئيس السيسي وهذا المشروع وغيره مثل مستقبل مصر كانوا لهم دورا كبيرا في توفير المحاصيل الاستراتيجية خاصة في ظل الأزمة الروسية الأوكرانية".

وتابع زكى القاضي: "الدولة المصرية تدعم فرص الاستثمار والقطاع الخاص والشراكة الممتدة من خلال توفير الدولة للبنية الأساسية وتوفير شبكات الطرق والمياه والكهرباء سواء على المستوي المحلي أو الإقليمي أو الدولي.. والدولة تواصل العمل في هذا الملف لدعم الاستثمار وزيادة الرقعة الزراعية وتجهيز البنية الأساسية مثل شبكات الطرق والكباري وغيرها وهي الأساس الذي يقوم عليه الاستثمار".

https://www.youtube.com/watch?v=qFc2qYPXmIg










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة