رحيل تشافي يمنح فيتور روكي فرصة البقاء مع برشلونة

الأحد، 26 مايو 2024 11:23 ص
رحيل تشافي يمنح فيتور روكي فرصة البقاء مع برشلونة فيتور روكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نجم برشلونة سيحصل على فرصة للاستمرار مع البارسا في الموسم الجديد، بفضل رحيل المدرب تشافي هيرنانديز، ويودع تشافي فريقه برشلونة اليوم في مباراته الأخيرة فى الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023 – 2024 أمام مضيفه فريق إشبيلية، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من المسابقة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مستقبل المهاجم البرازيلي فيتور روكي مع برشلونة لا يزال غير واضح، لكن أمامه الآن فرصة جديدة للاستمرار عقب تأكيد رحيل تشافي بنهاية الموسم.

وأضافت سبورت، أن موقف تشافي تجاه روكي كان واضحاً بضرورة رحيله فى الصيف لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكن اللاعب كان يرفض هذا السيناريو بشدة.

وأشارت إلى أن الألماني هانز فليك، المدير الفني لبرشلونة، سيكون صاحب القرار النهائي بشأن مصير روكي، وقد يميل لاستمراره مع الفريق، وأن قضية روكي بشكل عام أصبحت أكثر هدوءًا داخل برشلونة عقب إعلان إقالة تشافي.

وأوضحت سبورت، أن روكي على الأغلب سيتواجد مع برشلونة في فترة الإعداد، على الرغم من تحديد موعد لعقد اجتماع بين البارسا وممثليه فى شهر يونيو المقبل.

واختتمت الصحيفة بأن ملف الراحلين عن برشلونة سيلعب دورا أيضا فى تحديد مصير روكي، حيث إنه قد يبقى إذا نجح النادي في بيع رافينيا وأنسو فاتي.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 82 نقطة، وضمن تواجده فى بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام خلال شهر يناير المقبل فى السعودية، خلف ريال مدريد بطل المسابقة، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بينما يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

ويستعد برشلونة لتعيين مديره الفني الجديد هانز فليك، بعد توصل النادي لاتفاق مع المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا، لتدريب الفريق الكاتالوني، بعقد لمدة عامين، حيث يحظى فليك بثقة كبيرة من خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة