برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 26 مايو: تنشر الإيجابية

الأحد، 26 مايو 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 26 مايو: تنشر الإيجابية برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويتميز أصحابه بالثقة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم

ويشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

أفضل وقت للتعامل مع كل المشاريع التي بدت ميؤوس منها بالنسبة لك إن ثقتك بنفسك وتحالفاتك الكوكبية تجعل جميع المشكلات المتعلقة بالحياة المهنية سهلة للغاية اليوم وتختفي جميع العقبات التي تواجهك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لقد كنت معجبًا بشخص ما بعمق منذ فترة طويلة لكن القليل من الحوادث قد تجعلك تتوب من إضاعة وقتك عليه الشخص الذي ترغب في الوقوع في حبه لا يستحق أي اهتمام أو رعاية التبديل إلى شخص أفضل ومدهش أنت تستحق شخصًا يجعلك تتطلع إلى الغد ويتمتع بمستوى عقلي عالٍ.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

فكر في رعاية عقلك مثل جسدك. أنت تحافظ على لياقتك البدنية ولكنك لا تهتم بما يكفي بسلامتك النفسية. قم بالتسجيل في بعض الأنشطة الترفيهية التي ستكون بمثابة غذاء لعقلك خصص دقائق من وقتك لنفسك التركيز والتأمل. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 الأفكار المبتكرة قد تثير إعجاب الرؤساء عموما يوم خفيف ومريح. ضغط العمل سيكون معتدلاً وسوف تنشر الإيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة