باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. زلزال قوى بدولة فانواتو.. والاحتلال يحاصر مستشفيات جنين.. وإطلاق نار على مدرسة بتورونتو.. وانقطاع الإنترنت فى غزة.. ورجل إطفاء في تشيلي متهم بإشعال الغابات

الأحد، 26 مايو 2024 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. زلزال قوى بدولة فانواتو.. والاحتلال يحاصر مستشفيات جنين.. وإطلاق نار على مدرسة بتورونتو.. وانقطاع الإنترنت فى غزة.. ورجل إطفاء في تشيلي متهم بإشعال الغابات هم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب دولة فانواتو جنوب المحيط الهادئ

ضرب زلزال بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر اليوم الأحد، دولة فانواتو الواقعة جنوب المحيط الهادئ، وذلك دون أن ترد أنباء فورية عن سقوط ضحايا أو أضرار مادية جراء الهزة الأرضية القوية.

الاحتلال يحاصر جميع المستشفيات فى جنين وينشر فرق القناصة

قالت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال تحاصر جميع المستشفيات في جنين وعلى رأسها مستشفى ابن سينا وتحتل مباني عديدة بالمدينة وتنشر فرق القناصة داخلها.

إطلاق نار على مدرسة يهودية فى تورنتو بكندا ولا إصابات

تعرضت مدرسة يهودية للبنات في تورنتو بكندا في ساعة باكرة لإطلاق نار لم يسفر عن إصابات وفق ما أعلنت الشرطة، في واقعة تأتي على خلفية التوتر المرتبط بالنزاع في الشرق الأوسط.

العثور على بقايا غواصة أمريكية فقدت قبل 80 عاما

عُثر على حطام غواصة أمريكية شهيرة، أغرقت معظم السفن اليابانية خلال الحرب العالمية الثانية، بعد نحو 80 عاما على فقدانها.

اتهام رجل إطفاء بإشعال حرائق الغابات فى تشيلى

اتهم ممثلو الادعاء رسميا رجل إطفاء متطوعا ومسؤول غابات في تشيلي بالتورط في إشعال حرائق الغابات التي اجتاحت، وسط البلاد في فبراير الماضي، مما أسفر عن مقتل أكثر من 130 شخصا.

وزيرة الدفاع الإسبانى: الصراع فى غزة "إبادة جماعية حقيقية"

قالت وزيرة الدفاع الإسباني، مارجاريتا روبلز، إن الصراع في غزة هو "إبادة جماعية حقيقية" في الوقت الذي تتدهور فيه العلاقات بين إسرائيل وإسبانيا بعد قرار (مدريد) الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

الاتصالات الفلسطينية تعلن انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مدينة غزة

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، انقطاع خدمات الإنترنت الثابتة في مدينة غزة وشمال القطاع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة