العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلي يشن قصفا مدفعيا عنيفا على مخيم جباليا وشمال غزة.. مصرع 20 شخصا إثر حريق هائل اندلع فى منطقة ألعاب بالهند.. الرئيس التونسى يقيل وزير الداخلية ضمن تعديل وزارى محدود

الأحد، 26 مايو 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلي يشن قصفا مدفعيا عنيفا على مخيم جباليا وشمال غزة.. مصرع 20 شخصا إثر حريق هائل اندلع فى منطقة ألعاب بالهند.. الرئيس التونسى يقيل وزير الداخلية ضمن تعديل وزارى محدود مصرع 20 شخصا إثر حريق فى منطقة ألعاب بالهند
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

مصرع 20 شخصا إثر حريق هائل اندلع فى منطقة ألعاب بالهند

لقي عشرون شخصا مصرعهم في حريق هائل اندلع في منطقة ألعاب في مدينة راجكوت بولاية جوجارات الهندية السبت.

وذكرت صحيفة (أوتلوك) الهندية أن الحريق اندلع في مبنى بمدينة الألعاب وكان من بين الضحايا أطفال، كانوا متواجدين في المكان بأعداد كبيرة بسبب العطلة الصيفية، ويخشى أن يكون هناك العديد من الأشخاص الآخرين محاصرين بالداخل.
وتم تشكيل فريق تحقيق خاص للبحث في الحادث، وبحسب تقارير إعلامية، تم إرسال أربع سيارات إطفاء لإخماد النيران قبل البدء في عملية الإنقاذ.

وتجرى حاليا جهود السيطرة على الحريق وإنقاذ أي أشخاص محاصرين، لكن لم يتم بعد التأكد من سبب الحريق.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن قصفا مدفعيا عنيفا على مخيم جباليا وشمال غزة

أفادت مصادر فلسطينية اليوم الأحد، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن قصفا مدفعيا عنيفا وسط سماع دوي اشتباكات مسلحة على مناطق مخيم جباليا شمال قطاع غزة بعد إعلان "أبو عبيدة" أسر جنود فيه.

ووفقا لقناة روسيا اليوم الروسية، أشارت المصادر إلى أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت عمارة "عبيد" مقابل مخبز الشرق الجديد في تل الزعتر شمال القطاع ودمرتها بشكل كامل، كما أن القصف المدفعي العنيف لا يزال مستمرا على منطقة الشيخ زايد ومخيم جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي القصف على مناطق شمال قطاع غزة بعد دقائق من إعلان الناطق باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة عن تمكن مقاتلي "القسام" من استدراج قوة إسرائيلية إلى كمين مركب في مخيم جباليا، وتمكنت من قتل وجرح وأسر جميع أفرادها.

وقال الناطق باسم "كتائب القسام" أن "مجاهدينا تمكنوا بفضل الله وقوته من الاشتباك مع أفراد هذه القوة من مسافة صفر، ومن ثم هاجم مجاهدونا بالعبوات قوة الإسناد التي هرعت إلى المكان وأصابوها بشكل مباشر، ومن ثم انسحب مجاهدون بعد تفجير النفق المستخدم في هذه العملية بعد أن أوقعوا جميع أفراد هذه القوة بين قتيل وجريح وأسير، واستولوا على العتاد العسكري لها".

 

الرئيس التونسى يقيل وزير الداخلية ضمن تعديل وزارى محدود

أجرى الرئيس التونسي، قيس سعيد، الساعات الاولى من اليوم الأحد، تعديلا وزاريا محدودا في الحكومة التونسية.

وقالت الرئاسة في بيان على موقع "إكس"، إن سعيد عين خالد النوري في منصب وزير الداخلية خلفا لكمال الفقي.
كما عين الرئيس التونسي كمال المدوري وزيرا للشؤون الاجتماعية خلفا لمالك الزاهي، وفقا للبيان.

وبحسب البيان قام الوزيران بأداء اليمين أمام الرئيس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة