ابتعاد نجوم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو عن صدارة هدافى الدوري الإسباني

الأحد، 26 مايو 2024 05:58 م
ابتعاد نجوم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو عن صدارة هدافى الدوري الإسباني أرتيم دوفبيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتعد نجوم عملاقى كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بشكل كبير عن المنافسة على جائزة هدافى الدوري الإسباني فى الموسم الحالى 2023-2024.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الليجا بالموسم الجارى مساء اليوم، الأحد، حيث تقام العديد من المباريات أبرزها برشلونة إشبيلية فى العاشرة مساءً.

ريال مدريد 

ويتصدر أرتيم دوفبيك، مهاجم جيرونا، جدول ترتيب هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 24 هدفاً، متفوقاً على ألكسندر سورلوث نجم فريق فياريال صاحب المركز الثانى برصيد 23 هدفا.

فيما يأتى جود بيلينجهام نجم ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 19 هدفا، يليه روبرت ليفاندوفسكى مهاجم برشلونة برصيد 18 هدفا حتى الآن.

وجاء ترتيب هدافى الدوري الإسباني كالتالى..

أرتيم دوفبيك - جيرونا - 24 هدفا

ألكسندر سورلوث - فياريال - 23 هدفا

جود بيلينجهام - ريال مدريد - 19 هدفا

روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة - 18 هدفا

أنتي بوديمير - أوساسونا - 17 هدفا

أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد - 16 هدفا

ريال مدريد يودع توني كروس

من ناحية أخرى، ودع نادي ريال مدريد بالدموع والأحضان النجم الألماني توني كروس، قائد الفريق، الذي أعلن اعتزاله رسميًّا عالم كرة القدم بعد بطولة يورو 2024.

وظهر دافيد أنشيلوتي، نجل ومساعد المدير الفني لفريق ريال مدريد، باكيًا خلال لحظة وداع كروس، والتقطت عدسات المصورين لحظة تحية الجماهير لكروس في آخر مبارياته مع الفريق على ملعب سانتياجو برنابيو، والتي انتهت بالتعادل السلبي مع ريال بيتيس في ختام الليجا. بجودة عالية .. مرفق لكم الفيديو كاملاً

وذرف توني كروس وأطفاله الدموع، تأثراً بظهوره الأخير مع ريال مدريد في مسابقة الليجا كما شوهد وهو يُحمل على الأكتاف من قِبل رفاقه عقب صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

كما ظهرت علامات التأثر والحزن الكبير على وجه فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، لحظة وداع توني كروس.

وخلال وقوف اللاعبين في ممر شرفي لتحية كروس، أظهرت الصور التأثر الكبير على وجه فالفيردي، الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع النجم الألماني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة