أكرم القصاص: الرئيس السيسى حث الحكومة على التواصل مع المواطنين

الأحد، 26 مايو 2024 11:06 ص
أكرم القصاص: الرئيس السيسى حث الحكومة على التواصل مع المواطنين الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، إن المشروعات التي شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاحها في جنوب الوادي وتوشكي تمثل خطوة مهمة، متابعا: "على سبيل المثال كانت توشكى في عام 2014 عبارة عن 400 فدان فقط والآن نتحدث عن 430 ألف فدان وهذا رقم كبير للغاية ويوضح حجم الجهد المبذول في استصلاح الأراضي ونفس الأمر في شرق التفريعة وهذه أرقام كبيرة في الزراعات المختلفة".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال تصريحات لبرنامج "صباح الورد"، الذي يعرض على قناة ten : "حديث الرئيس السيسي لم تقتصر على المكاشفة فيما يخص الكهرباء ودعم الخبز ولكن أيضا الرئيس تحدث عن ملف الزراعة وكيفية الاستفادة من مراكز الأبحاث العلمية في المجال الزراعي لتحقيق أقصى استفادة ممكنة وتعظيم ما قيمة ما ننتجه من منتجات زراعية اعتمادا على العلم والأبحاث".

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "الرئيس السيسي تحدث أيضا عن دعم الخبر وأن رغيف العيش يتكلف 125 قرشا ويباع للمواطن بـ 5 قروش فقط وكذلك حديثه عن ملف الكهرباء والحرص على عدم زيادة أسعار الكهرباء.. والرئيس السيسي حث الحكومة على التواصل مع المواطنين والرئيس هو من دعا للحوار الوطني ورأينا دوره المهم في الكثير من التفاصيل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة