أبطال أفريقيا يتحدثون عن ليلة "المجد الأهلاوية".. شوبير: نستحق التتويج باللقب.. هانى: طموحنا لا يتوقف.. إمام عاشور:حققت حلم حياتى.. أفشة: الجيل الحالي يسطر تاريخا مشرفا.. وعبد المنعم: تعاهدنا على إسعاد الجماهير

الأحد، 26 مايو 2024 10:25 ص
أبطال أفريقيا يتحدثون عن ليلة "المجد الأهلاوية".. شوبير: نستحق التتويج باللقب.. هانى: طموحنا لا يتوقف.. إمام عاشور:حققت حلم حياتى.. أفشة: الجيل الحالي يسطر تاريخا مشرفا.. وعبد المنعم: تعاهدنا على إسعاد الجماهير فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاش نجوم النادى الاهلى واحدة من أسعد لياليهم الكروية بعدما حقق المارد الأحمر بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏فى ‏تاريخه، ‏بعدما نجح فى تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت ‏أمس باستاد ‏القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏ ‏

شوبير: نستحق التتويج باللقب.. والشناوي يدعمني فى التدريبات والمباريات

قال مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، إن تتويج الفريق بلقب دوري ‏أبطال أفريقيا تكليل لجهود جميع اللاعبين، والجهاز الفني، وأهدي اللقب إلى جماهير النادي التى ‏تساند الفريق فى كل البطولات.‏

وأكد شوبير أن علاقته بقائد الفريق محمد الشناوي معروفة للجميع، لافتًا إلى أن الشناوي هو أكبر ‏داعم له سواء فى التدريبات أو خلال مشاركته فى المباريات.‏
 

محمد هاني: طموح الأهلي لا يتوقف

وأعرب محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن سعادته الكبيرة بتواجده ضمن جيل الأهلي الحالي، الذي يواصل تحطيمه الأرقام وصناعة المجد واعتلاء منصات التتويج المختلفة ما بين المحلية والقارية، بخلاف ظهوره القوي سنويًّا فى المحافل العالمية بكأس العالم للأندية. 

وأضاف هاني، أن أبرز ما يميز فريق الأهلي هو تجديد الطموح بشكل يومي، والسعي المتواصل لتحقيق الإنجازات، مشيرًا إلى أن الجيل الحالي الذى حقق أربع بطولات من آخر خمس نسخ لدوري الأبطال سيطمح بقوة للفوز بالبطولتين الخامسة والسادسة ولن يتوقف طموحه وشغفه عند حد معين. 
 
 
وشدد هاني على أن أرقام الأهلي الدفاعية فى نسخة دوري الأبطال التي حققها على حساب الترجي، وعدم تلقيه سوى هدف وحيد طوال مبارياتها توضح المجهود الكبير الذي بذله الفريق بدءًا من مصطفى شوبير في حراسة المرمى وتصدياته المؤثرة في الأوقات الحاسمة، مرورًا بخط الدفاع الذي يدافع ببسالة عن مرمى الفريق، وهو ما أسهم بشكل مباشر في الفوز باللقب دون التعرض لأي هزيمة.
 

طاهر محمد: ضغط الجماهير ساعد الأهلي على تسجيل هدف الفوز أمام الترجي

فيما قال طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن التتويج بدوري الأبطال هذه المرة كان له مذاق مختلف، لأنه تحقق أمام جماهير الأهلي وفي استاد القاهرة. 

 
وقال إن هذا الجيل يستحق التقدير لأنه فاز بالعديد من الألقاب الصعبة ووسط تحديات كثيرة للغاية. وأوضح أن كل الفرق تواجه الأهلي بمجهود مضاعف وبرغبة ملحة في تحقيق نتيجة إيجابية أمامه، لأنه بطل القرن وصاحب الشعبية والإنجازات التاريخية، وأن جميع اللاعبين يدركون هذا الأمر، ولهذا كان هناك إصرار وعزيمة هذا الموسم على التتويج بدوري الأبطال للاحتفال بها مع الجماهير. 
 
 
وقال طاهر، إن ضغط الجماهير كان السبب المباشر فى الهدف المبكر الذى عانق شباك الترجي، ومنح الأهلي أفضلية كبيرة خلال المباراة، وإن دعم الجماهير من أهم العوامل التي تحفز الفريق للتتويج بالألقاب. 
 
واختتم طاهر حديثه بإهداء اللقب لأهله وأصدقائه ومحبيه، وقال إن القادم أفضل حتى يحتفل الفريق بالمزيد من البطولات.
 

إمام عاشور: حققت حلم حياتي

أعرب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن سعادته بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخه مع الأهلي، مؤكداً أن حلم حياته تحقق بعد التتويج باللقب الأفريقي الغالي عقب الفوز على الترجي فى مباراة الإياب. 

 
وقال لاعب الأهلي، إن التتويج بالألقاب مع الأهلي هو هدف الجميع، وإنه يعلم أنه بعد فترة وجيزة مع الفريق سوف يصنع تاريخًا حافلًا بالبطولات، مؤكدًا أن دوري الأبطال سيكون فاتحة خير عليه الفترة المقبلة. 
 
 
وأوضح أنه مهما تحدث عن زملائه اللاعبين فلن يوفيهم حقهم، مؤكدًا أن الجميع بذلوا جهدًا مضاعفًا حتى توج الله مجهودهم بالنجاح. متمنيًا من المولى - عز وجل - أن يبعد عنه وجميع لاعبي الأهلي شبح الإصابات. 
 
واختتم إمام حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم أفضل جمهور فى الدنيا، وأنه لا يستطيع وصف شعوره بمؤازرة الجماهير أمام الترجى، فحضورهم أمام الترجي كان له مفعول السحر في تحقيق الفوز والتتويج باللقب.
 

عمرو السولية: بذلنا قصارى جهدنا لحصد اللقب.. ونشكر الجماهير الوفية

قال عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخ النادي والثانية على التوالي. 

 
وأكد اللاعب أن الفريق يسعى بشكل دائم لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات، واعتلاء قمة أي بطولة، وأن المسؤولية تقع على عاتق جميع اللاعبين لإسعاد جماهير الأهلي الوفية التي تضرب نموذجًا فريدًا فى عشق ودعم ناديها. 
 
 
وشدد السولية على أن الجيل الحالي بالفريق لا يبخل بأي جهد من أجل تقديم أفضل أداء ممكن في أي بطولة، وهو جانب أصيل من تقاليد الأهلي التي تتوارثها أجياله على مر الأزمنة والعصور.

كهربا: أهدي اللقب الأفريقي إلى الجماهير ‏

أهدى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، لقب دوري أبطال ‏أفريقيا إلى جماهير النادي الداعمة للفريق في كافة المحافل.‏ 

وعبر كهربا عن سعادته بالتتويج باللقب رقم 12 في تاريخ النادي، والاستمرار في حصد ‏البطولات على الصعيد القاري.‏ 
 

كريم فؤاد: تعاهدنا على الفوز باللقب.. وأوفينا بالعهد

قال كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن اللاعبين تعاهدوا طوال الأيام الماضية على الفوز بمباراة الإياب أمام الترجي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ الأهلي. 

 
وأضاف أن الفريق يستحق التتويج بالبطولة عقب الأداء الكبير الذي قدمه طوال مشوار النسخة الحالية، واللاعبين يسعون بشكل دائم لحصد الألقاب وإسعاد الجماهير. 
 
 
وتمنى اللاعب العودة السريعة للاعب الفريق علي معلول إلى الملاعب، والتعافي سريعًا من الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب أمام الترجي، مشيرًا إلى أهمية اللاعب التونسي الكبيرة وقيمة حضوره وتواجده مع الفريق.
 

كوكا: سعيد بالفوز بدوري الأبطال الثالث فى مسيرتي مع الأهلي

قال أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن ناديه نجح فى مواصلة إنجازاته على المستوى القارى، واعتلاء منصات التتويج الإفريقية للمرة الرابعة فى السنوات الخمس الأخيرة، وللمرة الثانية على التوالي. 

 
وعبر عن سعادته بالفوز بدوري الأبطال للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، كما يعد اللقب الثالث له على المستوى الشخصي منذ تواجده بصفوف الفريق الأول. وقال إنه يهدي الميدالية الذهبية إلى روح والده. 
 
 
وشدد كوكا على أن كل لاعب بالأهلي لا يدخر جهدًا من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، وأن الجميع داخل الفريق جاهز للمشاركة بقوة في أي مناسبة بنفس حالة التركيز والروح والشغف التي تسيطر على أجواء الفريق طوال الوقت.

ياسر إبراهيم: الأهلي يستحق الزعامة الأفريقية عن جدارة

وأعرب ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته باستمرار الفريق على منصات التتويج الأفريقية بعد الفوز بدوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، فى تأكيد صريح على جدارة واستحقاق الأهلي زعامة القارة السمراء. 

وأضاف ياسر، أن اللاعبين بذلوا مجهودًا مضاعفًا من أجل تمثيل الأهلي بأفضل أداء ممكن طوال مباريات البطولة، وهو ما انعكس على أرقام الفريق، الذي نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه طوال المواجهات الإقصائية، وتلقى هدفًا واحدًا في البطولة. 
 
وشدد اللاعب على أن ثقة الجمهور فى إمكاناته تمثل مسؤولية كبيرة على عاتقه من أجل الظهور بشكل قوي مع الفريق، وإسعاد الجماهير التي تقدم دروسًا استثنائية في حبها ودعمها لناديها.

ربيعة: لاعبو الأهلي على قلب رجل واحد.. وفخور باللقب الـ12‏

قال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن لاعبي فريقه تعاهدوا على الفوز ‏بلقب دوري أبطال أفريقيا من بداية البطولة، وكانوا على العهد والوعد مع جماهير النادي من ‏خلال التتويج باللقب بعد الفوز على الترجي في إياب نهائي البطولة وإسعاد الملايين من عشاق ‏ومحبي النادي.‏ 

وأكد ربيعة أنه فخور على المستوى الشخصي بالفوز بلقب دوري الأبطال، الذي يحمل رقم 6 ‏في تاريخه مع الأهلي كلاعب من إجمالي 12 بطولة توج بها الأهلي في تاريخه، ومشددًا على ‏عزم اللاعبين مواصلة حصد الألقاب وكتابة التاريخ مع النادي من خلال الفوز بجميع البطولات ‏التي يشارك بها.‏ 
 
وشدد ربيعة على أن الأهلي على قلب رجل واحد، وأن أي لاعب يشارك يكون على قدر ‏المسئولية.‏ ووجه مدافع الأهلي رسالة إلى زميله علي معلول الذي أجرى مؤخرًا جراحة في وتر أكيليس، أكد ‏خلالها أن معلول حرص على دعم اللاعبين وتحفيزهم قبل المباراة، متمنيًا اكتمال شفائه وعودته ‏في أقرب وقت إلى الملاعب والتواجد مع الفريق.‏
 

أفشة: الجيل الحالي يسطر تاريخًا مشرفًا مع الأهلي

وأعرب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن سعادته بتتويجه مع الفريق ‏بلقب دوري أبطال للمرة الـ12 في تاريخ الأهلي والرابعة له مع النادي، متمنيًا مواصلة حصد كل ‏البطولات.‏ 

 
وقال أفشة، إنه متعطش دائمًا للفوز بالبطولات مع الأهلي رغم تتويجه بـ15 لقبًا منذ انتقاله إلى ‏النادي، ودائمًا ما يتطلع إلى حصد المزيد من الألقاب التي تضاف إلى تاريخه والتى يفخر بها ‏خلال مسيرته الكروية.‏ 
 
 
وأشار لاعب الأهلي إلى أن الجيل الحالي يسطر تاريخًا مشرفًا له مع النادي من خلال البطولات التي ‏توج بها، لافتًا إلى أن كلمة السر في البطولات دعم الجماهير، إلى جانب أن اللاعبين على قلب ‏رجل واحد.‏ 

محمد عبد المنعم: الأهلي يستحق اللقب.. وتعاهدنا على إسعاد الجماهير

وقال محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن ناديه يستحق الفوز على الترجي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه، والثانية على التوالي.

وأوضح أن الفريق بذل مجهودًا كبيرًا على مدار الموسم، ونجح في حصد ثلاث بطولات، ويسعى بشكل دائم لاقتناص الألقاب، والتواجد على منصات التتويج.
 
وأضاف منعم أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، مشددًا على أن الفريق كان لا يمكن أن يقبل بخسارة اللقب على ملعبه ووسط جماهيره التي زحفت خلف الفريق وتواجدت بالآلاف؛ لهذا تعاهدنا على إسعاد هذه الجماهير وإهدائهم اللقب الغالي.
 

الشناوي: خضنا النهائي على شوطين.. وكل الشكر لجماهير الأهلي

وأكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، أن التتويج بلقب دوري أبطال ‏أفريقيا هو أفضل هدية يقدمها لاعبو الفريق إلى الجماهير، وقدم التهنئة إلى مجلس الإدارة ‏والجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز باللقب الـ12. ‏

 
وقال الشناوي، إن الترجي التونسي فريق قوي يمتلك تاريخا عريضا على مستوى القارة، وأن الأهلي خاض النهائي على ‏شوطين، الأول في تونس «مباراة الذهاب» وانتهى بتعادل سلبي، وشوط ثان «مباراة العودة» في ‏القاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، ليتوج الفريق باللقب.‏
 
 
وشدد الشناوي على أن الأهلي يتعرض لضغوط كبيرة من خلال مشاركاته المتواصلة في ‏البطولات، وأنه يحترم الجميع ويسعى إلى إزالة لضغوط عن زملائه بصفته قائد الفريق مع باقي ‏اللاعبين أصحاب الخبرة داخل الأهلي.‏
 
وشدد على أن الجيل الحالي من اللاعبين يواصلون كتابة تاريخ لهم مع النادي وتسجيل أسمائهم بأحرف من ‏ذهب في سجل البطولات التي توج بها الأهلي.‏
 

رضا سليم: الأهلي قدم موسمًا قويًا وسعيد باللقب الغالي

قال رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن الفريق توج بلقب دوري أبطال أفريقيا ‏عن جدارة، وأسعد الملايين من جماهيره، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد في إياب ‏نهائي البطولة باستاد القاهرة.‏

 
وأضاف سليم أن الأهلي نجح في العودة من تونس بتعادل سلبي خلال مباراة الذهاب، واستغل ‏الأرض والجماهير التي احتشدت في مدرجات استاد القاهرة وحقق الفوز باللقب.‏
 
 
وأوضح اللاعب المغربي أن الأهلي قدم موسمًا قويًا وكلل جهوده على المستوى الإفريقي بالفوز ‏باللقب الإفريقي.‏
 
ووجه رضا سليم الشكر إلى الجماهير التي حضرت في استاد القاهرة وإلى الملايين الذين لم ‏تتح لهم الفرصة للتواجد في الاستاد ولكن دعمهم ومساندتهم يظل دائما من أهم عوامل تفوق الأهلي.
 
 

وسام أبو علي: فخور بلقبي الإفريقي الأول مع الأهلي

أعرب وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى عن سعادته بالتتويج بلقب دوري ‏أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في إياب نهائي البطولة الذي أقيم ‏على استاد القاهرة.‏

 
وقال وسام إنه سعيد باللقب الأول له مع الأهلي على المستوى الإفريقي، متمنيًا أن يواصل ‏حصد الألقاب مع النادي.‏
 
 
وأكد وسام أن لاعبي الفريق تحدثوا قبل المباراة عن ضرورة الضغط من البداية، ونجح ‏الأهلي في التسجيل المبكر في شباك الترجي الذي ساهم في التتويج باللقب. 
 
وأشار إلى أن الجيل الحالي من اللاعبين يستحق التواجد على منصات التتويج، وأنهم دائمًا يؤكدون ‏على ترابط وقوة الأهلي، وأن الجميع على قلب رجل واحد.‏
واختتم وسام أبو علي تصريحاته بإهداء لقب دوري أبطال إفريقيا إلى جماهير الأهلي وأهله في ‏فلسطين.‏
 

أكرم توفيق: الفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي ‏والترجي تتويج لجهود كل اللاعبين

عبر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج بدوري ‏أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ النادي، وتتويجه بشكل شخصي بجائزة رجل مباراة ‏الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 
 
وقال توفيق إن تتويجه بجائزة رجل المباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا تتويج لجهود ‏كل اللاعبين على مدار موسم بالكامل، الذي كلله الفريق بالفوز باللقب وإسعاد الملايين من ‏جماهيره.‏
 
ووجه أكرم توفيق الشكر إلى مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، بعد الفوز باللقب الإفريقي، ‏مؤكدًا أن الأهلي استحق الفوز بلقب دوري الأبطال، وأن الجماهير دائمًا ما تكون كلمة ‏السر في الانتصارات والفوز بالبطولات.‏
 
 

عبد القادر: اللقب هديتنا للجماهير.. ونتطلع لحصد كل البطولات

عبر أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى عن سعادته بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وتحقيق اللقب للمرة الثانية عشرة.

 
وأوضح أن الفريق خاض المباراة بجدية كبيرة، واحترام شديد للمنافس، وهو ما ساهم في تحقيق الفوز وحصد الكأس عن جدارة واستحقاق، مهديًا اللقب إلى الجماهير.
 
 
وأشار إلى أن الجيل الحالي حقق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة، خاصة الحصول على لقب البطولة الرابعة خلال عدة سنوات.
 
وأضاف: افتقدنا علي معلول خلال النهائي، ونهديه اللقب، وسوف نبني على اللقب من أجل الفوز بكل البطولات خلال الموسم الجاري.
 
 

عمر كمال: سعيد بالتتويج.. والأهلي إضافة لأي لاعب

عبر عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى عن سعادته البالغة بالفوز على الترجي التونسي، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ الأهلي.

 
وقال إن الأهلي فريق كبير اعتاد الفوز بالبطولات على المستويين المحلي والقاري، ونجح في تحقيق اللقب الإفريقي للمرة الرابعة في آخر خمس سنوات.
 
وأكد أن الأهلي يمثل إضافة هائلة لأي لاعب، وبمجرد انتقاله لصفوف الفريق نجح في تحقيق الفوز بكأس مصر بعد شهر واحد، ويأمل في تحقيق العديد من البطولات في المرحلة المقبلة.
 
 
ووجه عمر كمال الشكر إلى جمهور الأهلي على دعمه الدائم للفريق، وحضوره المشرف في مباراة اليوم بالسعة الكاملة، وتشجيعه الحضاري منذ الدقيقة الأولى، وحتى إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الأهلي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة