وزير الاتصالات: إقامة 450 برجا جديدا فى الإسماعيلية لتحسين الخدمات

السبت، 25 مايو 2024 01:08 م
وزير الاتصالات: إقامة 450 برجا جديدا فى الإسماعيلية لتحسين الخدمات وزير الاتصالات خلال الجولة
الإسماعيلية صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن خطة الوزارة لإقامة نحو 450 محطة محمول بمحافظة الإسماعيلية خلال العام الجارى بهدف نحسين خدمات الاتصالات في كافة المناطق .

جاء ذلك على هامش زيارة وزير الاتصالات إلى الإسماعيلية لافتتاح مبنى بريد الإسماعيلية الرئيسى يرافقه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

وقال الوزير في بداية جولة بالمحافظة لمتابعة تنفيذ مشروعات الوزارة بالمحافظة أن الهدف تحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين ولهذا تشمل عمليات التطوير زيادة إتاحة خدمات البريد في كافة المناطق فضلا عن زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي في المحافظة لتصل إلي 30 ماكينة صراف آلى لتلبية احتياجات المواطنين في صرف أموال المعاشات او المدخرات او اي من الخدمات المالية المقدمة من البريد.

واشار الوزير إلي تركيز الوزارة حاليا علي تحسين مهارات الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات موضحا أنه تم تدريب نحو 18ألف شاب وفتاة قي مبادرات الوزارة المختلفة في مجالات التكنولوجيا و الاتصالات و تحليل البيانات .

وفيما يتعلق بمشروعات قري حياة كريمة أكد الدكتور عمرو طلعت علي انتهاء وزارة الاتصالات من خلال الشركة المصرية للاتصالات في تحويل كافة الكابلات المحاسبة الي كابلات الفايبر بهدف تحسين الخدمات الخاصة بالإنترنت.

وأضاف الوزير أنه جارى إنشاء مدرسة للبريد فى الإسماعيلية سيتم بدء الدراسة فيها من العام القادم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة