مصورة فلسطينية تبكى فى "معكم": نزحت واتشردت.. وقصف غزة أصعب المشاهد

السبت، 25 مايو 2024 02:03 ص
مصورة فلسطينية تبكى فى "معكم": نزحت واتشردت.. وقصف غزة أصعب المشاهد الصحفية الفلسطينية سمر أبوعوف
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامجها "معكم منى الشاذلى" على قناة ON، المصورة الصحفية الفلسطينية سمر أبوعوف، القادمة من غزة لتكشف المآسي التى يعيشها الفلسطينيين جراء الجرائم الإسرائيلية التي ينفذها جيش الاحتلال بشكل يومي.

وتحدثت سمر أبوعوف عن أبرز اللقطات الصحفية التي التقطتها بعدستها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة وحتى خروجها من القطاع، وكيف كانت تعيش يومياتها تحت القصف، والمصاعب التى واجهتها وكيف أنها اضطرت إلى تقسيم أولادها إلى مجموعتين ودفعت بكل مجموعة للعيش في مكان مختلف مع بعض أفراد عائلتها خوفًا من أن تفقدهم جميعًا في هجمات قوات الاحتلال.

وفى بداية الحلقة بكت سمر أبوعوف، وأجهشت بالدموع، على ما يحدث فى غزة: أنا مصورة فى الحرب ،وأيضا لما كانت غزة فى أمن وأمان وبتنقل من الشمال للجنوب وبعيش نفس الهم واتشردت ونزحت مثلهم من غزة بعد أسبوع من الحرب".

وأشارت سمر أبوعوف إلى أن كل الأطفال فى غزة دائما تلقائيا بينظروا للسماء بسبب القصف، وأنا بصور فى مكان القصف وأصبح لديا خبرة أكثر، وعملت فى التصوير 9 سنوات دون مقابل، وأنا بحب شغلى وبحب الصحافة وابنائى بيفرحوا لما بحصل على جوائز".

أوضحت سمر أبو عوف أن تصوير أحداث غزة من أصعب المشاهد، وتابعت: "أنا كنت بصور مستشفى الشفاء من أول يوم، وقسمت أولادى حتى لا يصابوا مرة واحدة، ونمت فى السيارة 60 يوما والكاميرا مش بتفارقنى".


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة