محمود علاء يبحث عن عرض خارجى للرحيل عن الزمالك فى نهاية الموسم

السبت، 25 مايو 2024 11:15 ص
محمود علاء يبحث عن عرض خارجى للرحيل عن الزمالك فى نهاية الموسم محمود علاء
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج محمود علاء من حسابات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك فى الفترة الأخيرة، رغم تعافيه من الإصابة، إلا أن المدرب يعتمد على حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد فى خط الدفاع وبديلهما مصطفى الزنارى والفلسطينى ياسر حمد، لذا بات رحيل اللاعب نهاية الموسم شبه مؤكد.

محمود علاء تلقى عرضًا من بيراميدز وعقد اللاعب جلسة ودية مع مسئولي النادى السماوى للاتفاق على بنود التعاقد، ورغم الاتفاق المبدئى الذى تم مع بيراميدز إلا أن اللاعب ما زال يبحث عن عرض خارجى للاحتراف بأحد دوريات الخليج في الموسم المقبل.

وينتظر مسئولو نادى الزمالك تقرير البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض عن المراكز التي يحتاج فيها الفريق لدعم في الانتقالات الصيفية المقبلة،لبناء فريق قوى ينافس على البطولات في الموسم الجديد.

وأبلغ مسئولو نادى البرتغالى جوزيه جوميز بتجهير ملف عن اللاعبين الذين لا يحتاج لجهودهم في الموسم الجديد،حتى يتم الاستغناء عنهم،وفقاً لرؤيته الفنية وتوفيراً للنفقات داخل القلعة البيضاء.

واستقر البرتغالى جوزيه جوميز على تسليم تقريره إلى مجلس إدارة الزمالك بعد نهاية الموسم حتى لا يؤثر على تشتيت وتركيز اللاعبين، في المباريات المتبقية في الدورى خاصة أنه يرغب في المشاركة بدروى أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة