عرض فيلم تانى تانى لـ غادة عبد الرازق في الدول العربية 30 مايو

السبت، 25 مايو 2024 10:00 م
عرض فيلم تانى تانى لـ غادة عبد الرازق في الدول العربية 30 مايو فيلم تانى تانى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لفيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم، عرضه في الدول العربية بدءًا من الخميس 30 مايو الجارى، وذلك تزامنًا مع عرض الفيلم في السينمات المصرية.

فيلم تانى تانى آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوى، حيث يعرض الفيلم بعد عامين ونصف من وفاته، إذ رحل محمد نبوى عن عالمنا في شهر أبريل من عام 2021، ويعد فيلم تانى تانى ثالث تعاون بين محمد نبوى وأحمد أحمد بعدما قدما سويًا فيلمى "القرموطى على خط النار"، و"صابر وراضى".

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

فيلم "تاني تاني" تدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت، حيث هدى موظفة بنك (غادة عبد الرازق) التي يظهر لها أصدقائها القدامي زيكو (أحمد آدم) وبيبو (بيومي فؤاد) اللذان يظهران في حياتها مجدداً بعد سنوات طويلة ويحاولان التقرب منها وكسب قلبها في وقت هي منشغله بتحضيرات زفاف إبنتها هدير (ثراء جبيل)، وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية، إلا أن شقيقها عادل (محمود حافظ) يقف حائلاً أمامهما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة